طرح طن ونصف لحوم ومواد غذائية و633 كيلو دواجن بالمنيا

الإثنين، 06 مارس 2017 12:30 م
طرح طن ونصف لحوم ومواد غذائية و633 كيلو دواجن بالمنيا توزيع سلع مدعمة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص بالمنيا، طرح وبيع عدد طن من اللحوم المجمدة و250 كيلو من الأرز و300 عبوة من المواد الغذائية مقدمة من جهاز القوات المسلحة، بأسعار مخفضة للمواطنين بقريتى بنى موسى وريحانة وعزبة أبو شاهين وعزبة الرزيقات، وذلك فى إطار التخفيف عن كاهل المواطنين والحد من غلاء الأسعار.

وقال سيد النخيلى رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص فى بيان اليوم، إن المنافذ لاقت إقبالاً كبيراً من المواطنين والأهالى من القريتين.

وأضاف رئيس المركز، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى متابعة حالة النظافة على مستوى المدينة، حيث تم رفع 200 طن من القمامة والمخلفات الصلبة والأتربة الناتجة عن أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل، من الأحياء الرئيسية وبكل من شارع سعد زغلول وشارع مكة، من أجل عودة النظافة للطريق العام والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمركز .

كما تم طرح وبيع طن و663 كيلو من الدواجن المجمدة، و250 كيلو من المواد الغذائية "أرز" و70 لتر من زيت الطعام بأسعار مخفضة للمواطنين، من خلال منافذ الوحدة المحلية للتخفيف عن كاهل المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار فى مركز مغاغة شمال المنيا.

وقال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن الوحدة المحلية أزالت 10 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة فدان و18 سهم، منها 5 حالات تعدى بقرية برطباط بمساحة 16 قيراط و18 سهم، وحالتين تعدى بقرية أبا البلد بمساحة 4 قيراط، وحالتين بجزيرة شارونة بمساحة 2 قيراط، وحالة بقرية شم البحرية بمساحة 2 قيراط، وذلك خلال احدى حملات الإزالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعى للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة