طالب يعتلى مبنى بجامعة الإسكندرية مهددا بالانتحار.. ويتهم الإدارة بالتعنت

الثلاثاء، 07 مارس 2017 05:01 م
طالب يعتلى مبنى بجامعة الإسكندرية مهددا بالانتحار.. ويتهم الإدارة بالتعنت جامعة الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتلى الطالب شادى محمد محمود، بكلية التربية الرياضية بنين بأبو قير مبنى الكلية مهددا بالانتحار لتعنت إدارة الكلية ضده فى منحه رسالة الماجستير بالكلية بعد سنوات من الدراسة والبحث.

وقال الطالب شادى محمد فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع"، إن إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس ترفض منحه الرسالة ومناقشته لها بعد سنوات طويلة من البحث والدراسة وتقديم هدايا مما وصفها بالعملية التعليمية الفاسدة.

وأضاف أن إدارة الكلية قررت إلغاء مناقشته نهائيا بعد 3 سنوات من البحث والدراسة فى مرحلة الدراسات العليا، مشيرا إلى أنه قرر الانتحار من أعلى الكلية.

من جانبها قال الدكتور نادر مرجان عميد كلية التربية الرياضية بنين بالاسكندرية، إن المناقش الخارجى لرسالة الماجستير فى لجنة المناقشة التى نظرت بحث الطالب شادى محمد محمود، رفض البحث المقدم منه، لوجود أخطاء بحثية، بالاضافة الى انتهاء المدة القانونية لمناقشة اللجنة وهى 3 أشهر حسب قانون تنظيم الجامعات، وهو ما رآه الطالب ظلما له .

وأضاف فى تصريح خاص أنه أجرى تحقيقا لأعضاء اللجنة من قبل الشئون القانونية بكلية الحقوق لبحث شكوى الطالب، الشهر الماضى، ولكنه لم يمثل امام لجنة التحقيق وتقديم ما يثبت حقه.

وفى السياق ذاته تمكنت قوة من مباحث الاسكندرية من اقناع الطالب بالعدول عن فكرة الانتحار، ونزوله من أعلى مبنى الكلية كما ناقشت الأمر مع ادرة الكلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة