مياه الشرب بالبحر الأحمر تحتفل باليوم العالمى للمياه 22 مارس الجارى

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:52 ص
مياه الشرب بالبحر الأحمر تحتفل باليوم العالمى للمياه 22 مارس الجارى المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، عن تنظيم احتفالات فى يوم المياه العالمى، تحت رعاية اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر وذلك فى 22 من مارس الجارى.
 
وأكدت شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر فى بيان لها، أن تم إعتماد يوم المياه العالمى بناء على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة منذ عام 1993م كمناسبة يتم بها تذكير جميع المواطنين بأهمية المياه وضرورة المحافظة عليها.
 
وأوضحت مياه الشرب بالبحر الأحمر فى بيانها عن احتفالات يوم المياه العالمى حيث يتم تنظيم ندوات للتوعية بالمدارس والمصالح الحكومية بجميع مدن المحافظة وتعميم الإذاعة المدرسية عن المياه على كافة المدارس بجميع مدن المحافظة كما تم الاعلان عن مسابقة فنية لطلبة المدارس بجانب تنفيذ ورش عمل بالمدارس والإندية ومكتبة مصر العامه وقصر الثقافه والاستعانه بسينما الاطفال كوسيلة للتوعية.
 
ونقل البيان عن المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه البحر الأحمر ان هذه الفعاليات تهدف الى ترسيخ مفاهيم أهمية المياه وتغيير ثقافة الاستهلاك لدى المواطنين وتجنب الممارسات الخاطئة.
 
كما أشار البيان إلى الدور المؤثر الذي يقوم به رجال الدين فى رفع الوعي لدى المواطنين، حيث تم التنسيق  مع مديرية الأوقاف على  تعميم الخطاب الديني بجميع المساجد على مستوى مدن المحافظة لتناول دعوة الدين الاسلامى للمحافظة على المياه وتحريم اهدارها.
 
كما تم التنسيق مع اسقف البحر الاحمر على مشاركة الكنائس  فى حملات التوعية التى تقوم بها الشركة لتوجيه المواطنين للمحافظة على المياه وضرورة ترشيد استهلاكها .
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة