ثورة غضب عارمة من جماهير أرسنال ضد "الننى"

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 01:32 ص
ثورة غضب عارمة من جماهير أرسنال ضد "الننى" محمد الننى فى مباراة أرسنال وكريستال بالاس
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت جماهير فريق أرسنال هجوماً شديداً للغاية على النجم المصرى الدولى محمد الننى، لاعب وسط الفريق، بعد أدائه فى مباراة الجانرز أمام كريستال بالاس، والتى انتهت بهزيمة قاسية لرفاق الننى بثلاثية دون رد، فى ختام الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.
 
 
الننى شارك فى التشكيل الأساسى للمباراة، وكاد يفتتح التسجيل لأرسنال فى الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها واينى هينيسى حارس كريستال بطريقة رائعة. 
 
 
 
 
ولكن على المستوى الدفاعى لم يكن الننى فى أفضل حالاته خلال المباراة، وهو ما ظهر خلال الهدف الأول لأصحاب الأرض، الذى بدا فيه الننى تائهاً، وغير قادر على تشتيت الكرة من أمام منطقة جزاء فريقه، كما أنه فى لعبة أخرى ترك المجال واسعاً أمام يوهان كاباى لتسديد الكرة بكل سهولة.
 
 
 
 
وشهد موقع التواصل الاجتماعى حالة ثورة عارمة على الننى، حيث قال أحد حساب غير رسمى يحمل اسم "أرسنال": "الننى ربما يكون أسوأ لاعب فى البريميرليج".
 
 
 
 
وقال حساب آخر يدعى "حام كيك أوف" إن الننى يفعل أشياء جيدة ولكن ليس من بينها الدفاع على الإطلاق، حيث نشر مقطع الفيديو الخاص بتسديدة كاباى، والتى ترك خلالها الننى مساحة واسعة أمام اللاعب الفرنسى من أجل التسديد. 
 
 
 
 
وقال شخص آخر يدعى "كاى بيرسى": "الننى وتشاكا لا يفعلان أى شيء فى وسط الملعب"، فيما قال حساب يدعى "فورمر فوتبول فان": "الننى وأليكسيس سانشيز كانا ضائعين هذا اليوم".
 
 
 
 
 
ووجه مشجع يدعى "كينون جاسى" رسالة لعدد من نجوم الفريق بضرورة الرحيل وعلى رأسهم أرسين فينجر مدرب الجانرز، إضافة إلى الننى، وثيو والكوت وأوليفييه جيرو، وغيرهم. 
 
 
 
 
وعلق مشجع آخر يدعى "أوتويكس" بسخرية شديدة على أداء اللاعب المصرى قائلاً: "الننى ما زال فى كأس الأمم الأفريقية ولم يعد بعد". 
 
 
 
 
 
الثورة ضد الننى لم تتوقف على مشجعى أرسنال فقط، ولكن استغل بعض مشجعى مانشستر يونايتد الأمر ونالوا منه، حيث قال مشجع يدعى "دوك جوشى": "أنا لا أرى مباريات أرسنال كل أسبوع.. ولكنى لم أر أى مباراة جيدة لمحمد الننى". 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة