دعوة الأهلى لزيارة نادى أسوان قبل العودة للقاهرة

السبت، 15 أبريل 2017 03:30 م
دعوة الأهلى لزيارة نادى أسوان قبل العودة للقاهرة فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان، توجيه الدعوة لمسئولى بعثة الأهلى بزيارة النادى الصعيدى عقب مباراة الفريقين لتوطيد العلاقة بين الناديين.

 

ويحل الأهلى ضيفًا على أسوان فى التاسعة والربع من مساء غد الأحد، فى الجولة الـ22 للدورى وهى المباراة التى يخوضها المارد الأحمر تربعًا على قمة الدورى برصيد 61 نقطة، فيما يقبع أسوان فى المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

 

وقال رئيس أسوان لـ"اليوم السابع"، إنه يُقدّر النادى الأهلى كأحد قطبى الكرة المصرية، موضحًا أن التنافس الشريف بين ناديه وبين الأهلى لا يمكن أن يمنع إمكانية توطيد العلاقات بين الناديين من خلال زيارات مشتركة.

 

وتمنّى الدكتور حسن عبد القادر قيام وفد من الأهلى بزيارة نادى أسوان، عقب المباراة بعيدًا عن النتيجة لأنه من المهم جدًا أن تستمر العلاقة قوية بين جميع أندية الدورى بصرف النظر عن المنافسة بينهم.

 

وكانت بعثة الأهلى قد وصلت أسوان ظهر اليوم وستتدرب فى التاسعة والربع مساء على ملعب المباراة وسيُغادر الأحمر أسوان فى الخامسة من فجر الاثنين للعودة للقاهرة، وسيُمثل مسئولى الأهلى فى لقاء الغد شرين شمس المدير التنفيذى للنادى وسمير عدلى مدير العلاقات الخارجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة