النيابة تأمر بضبط وإحضار عاطل شارك آخرين فى قتل عامل بمنطقة منشأة البكارى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:50 م
النيابة تأمر بضبط وإحضار عاطل شارك آخرين فى قتل عامل بمنطقة منشأة البكارى مشاجرة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، بسرعة ضبط وإحضار "عبد الله.ع" 32 سنة عاطل، لاتهامه بالاشتراك مع كلاً من "سامح.ع" 23 سنة، و"م.ج" 32 سنة، فى قتل "محمد.ن" عامل، فى مشاجرة نشبت بينهم نتيجة خلافات أسرية بمنطقة منشأة البكارى بدائرة قسم شرطة الهرم، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

استمعت النيابة الى أقوال شقيق المجنى عليه، الذى أصيب فى الأحدث بطلق نارى فى جانبه الأيمن، عقب استقرار حالته الصحية، والذى أكد فى التحقيقات، أنه فوجئ بالمتهمين يهجمون على شقيقه وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وحينما حاول الدفاع عنه، أطلق أحدهم صوبه النيران فسقط على الأرض، وتم نقله إلى المستشفى.

واستمعت النيابة لأقوال 7 من شهود العيان حول الواقعة، والذين نفوا ما جاء بأقوال المتهمين من أنهم كانوا فى حالة دفاع عن النفس، مشيرين إلى أنهم أطلقوا النيران بشكل مباشر على المجنى عليه من مسافة لا تزيد عن 3 أمتار.

كان المستشار طارق جودة وكيل أول النائب العام، أمر بحبس "س.ع" 23 سنة، و"م.ج" 32 سنة عاطلين، لاتهامهما بقتل زوج شقيقة الأول لخلافات أسرية بينهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بدفن وتشريح جثة المجنى عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين إثر تعديهم بالأسلحة النارية والبيضاء على المجنى عليه "م.ن" عامل، نتيجة لخلافات بينهم وبين المجنى عليه، بعدما تزوج المجنى عليه على شقيقة المتهم، وتم التحفظ على الأسلحة المضبوطة بحوزة المتهمين، بناء على أمر ضبط وإحضار من النيابة أصدره المستشار طارق جودة وكيل أول النائب العام.

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل عامل بمنطقة منشأة البكارى، وتبين من التحريات أن المجنى عليه نشبت بينه مشادة كلامية وبين شقيق زوجته، بسبب خلافات أسرية ما دفع شقيق زوجته لطعنه بسكين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة