نجل الملك فهد يهدد مالك قنوات "mbc" بتدميره بسبب حملة "كونى حرة"

الإثنين، 03 أبريل 2017 02:14 م
نجل الملك فهد يهدد مالك قنوات "mbc" بتدميره بسبب حملة "كونى حرة" عبد العزيز بن فهد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك فهد بن عبد العزيز بتدمير مالك قنوات "mbc"، متهمها بإشاعة الضلال بين الناس، وذلك تعقيبا على الحملة التى أطلقتها القناة بعنوان "كونى حرة".

 

وكتب فهد عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "بسم الله إنى أبرأ إلى الله من إم بى سى وخاصة دعوة المرأة ب كونى حرة.. هذا ضلال مبين.. فالله سبحانه أعلم بها وبنا".

 

وتابع: "وإننى أنذر القائم بذلك كان من كان، إن لم يسحب فورا هذه الدعوة ويعتذر بندم وكل شىء فيها خارج.. إنى أقسم بالله أدمره".

 

واختتم تغريداته قائلا: "كل شىء ولا هذا الافتراء، وهذا الفساد فى الدين لانرضى به، فإنهم عدو لى إلا رب العالمين.. سنرى إن شاء الله ما يكون".

 

عبد العزيز بن فهد
عبد العزيز بن فهد

 

وقابل عدد كبير من المغردين السعودين حملة "كونى حرة" بغضب شديد، مؤكدين أنها حملة مخلة بأخلاق المجتمع السعودى المحافظ، مشيرين إلى أن مثل هذه الحملات تدعو للرذيلة وتخل بالقيم والعادات.

 

التعليقات على حملة كونى حرة (1)
التعليقات على حملة كونى حرة 
 
التعليقات على حملة كونى حرة (2)
التعليقات على حملة كونى حرة 

 

التعليقات على حملة كونى حرة (3)
التعليقات على حملة كونى حرة

 

وكانت قناة mbc4 قد نشرت عدة تغريدات عبر حسابها الرسمى بهشتاج "كونى حرة" قالت فيها: الحرية لا يمكن أن تعطى على جرعات! فالمرء إما أن يكون حرًا أو لا يكون "كونى حرة".

 

وأضافت حريتى أن أكون كما لا يريدون لى أن أكون "كونى حرة".. وتابعت: "كونى حرة".. فأنتِ لم تخلقى لتكونى تابعة أو ظلًا.

 

وغردت: تمردى كونى حرة بلا حدود ولتعلمى أن حدود حريتك هو التوازن الطبيعى الذى أعطاه لك الله.. وأضافت: كونى حرة فحريتك هى سر الوجود.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

يدافع عن فكرته بتدمير الاخرين

ما الذى يخيفك من ان يعرض الاخر فكرته ربما كانت اصلح و اقدر عند الله مما انت عليه ، دائما الخوف يرافق الضعف ، و انت اعلنت خوفك، من يخاف على افكاره يكون غير مقتنع بها و ضعيعف لا يستطيع ان يعرضها و يواجه بها الافكار الاخرى ، مثل طريقة داعش يقتلون من يخالفهم لكى لا يستمعون الى العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

اللهم ثبتنا على دينك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

إلى الأستاذ وليد رقم 1 ومن يفكرون مثله

الحملة المذكورة تدعو النساء إلى الحب والتحرر وراء دوافع الحب والتخلص من (العبودية و التبعية)كما هو واضح من المنشور.. فهل انضباط النساء بضوابط الشرع التى تقيد علاقات الجنسين بالزواج عن طريق الولى والإشهار هى العبودية والتبعية المقصودة؟؟ ... ثم إن النبى صلى الله عليه وسلم كان يغضب ويرى الغضب فى وجهه عند انتهاك حدود الله... وولى الأمر سيسأله الله تعالى يوم القيامة عن أمته (وأهم شيء دين هذه الأمة) فهل تريدون أن يترك ولاة الأمر هناك أمر دينهم للمفسدين ويتفرجون؟؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالتواب الشبراوى

اتقى الله يا صاحب دعوه كونى حره

المفروض يطلق دعوه كونى حريصه على الالتزام بتعاليم الاسلام والحفاظ على القيم والاخلاق لان دعوه الرسول عليه الصلاه والسلام.. بعث ليتمم مكارم الاخلاق.

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

تحرير العقل يختلف عن الخلاعة و الانحلال

تحرير العقل ينتج انسان مثقف واعى لا يمكن ان يكون تابع فى الشر اما من يلغى عقله و يتبع ما وجد عليه شيوخه فمن الممكن تضليله بسهولة و تحريضه على قتل الناس و قتل نفسه ايضا و المراة هى نصف المجتمع و مربية الاجيال فمن المهم ان يكون عندها وعى و ليست مسلوبة الارادة و الكرامة كما يريدها بعض المرضى و من المستحيل ان الرسول سيغضب من الحب و بالتاكيد كان سيشجع الناس على التخلص من العبودية و فى النهاية كل شخص سيحاسبه الله منفردا و لا وصاية على أحد فى اسلامه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

ممارسات الميسر عي الفضائيات

ليست مجرد دعوات تحرر فقط , ولكن ممارسات الميسر أو "القمار" علي الفضائيات من خلال إشتراك مشاهدين بقيمة "إتصال هاتفي أو رساله هاتفيه" فإما يخسر المشارك قيمة ما أنفقه وإما يفوز "حظاً" بما خسره غيره من المشاركين من ما أنفقوه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة من السفهاء و الغوغاء و الهمج

للاسف كثير من الناس لا يعلمون ان الاعلام في العالم هو سلاح عصابة الشياطين الصهاينة لنشر السفاهة

للعلم كلام هذا الامير صح لان كثير من القنوات العربية مليئة من السفهاء و الغوغاء و الهمج مرتزقة العصابة الشيطانية الصهيونية العالمية لنشر الفساد و الاجرام و الفوضي في الحياة كما موجود في برتوكولات شياطين صهيون . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

Fitton

كوني حرة بأخلاق الإسلام

عندما أكرم الله المرأة وفرض احترامها و الرفق بها في كتابه العزيز كان أعلم بنوايا و سرائر عباده جنود الشيطان و أولياؤه و حذرنا منهم فالمرأة المتعلمة المثقفة هي لأقدر الناس على احترام ذاتها بالعفة التي امرها الله بها و ليس بالتعري و الحرية المفسدة التي تجعلها رخيصة دنيئة أحقر لترضي من لايستطيعون انتشالها من نار جهنم التي وعدها الله للفاسدين افيقي أمة الله من شياطين الإنس

عدد الردود 0

بواسطة:

نرجس ابراهيم

لا تكونى حرة بل كونى عبده

هذا رأى المتخلفين . الحرية يا سادة ليست كما تفهمونها . الحرية ليست انحلال ولكنها انضباط ومسئوليه .

عدد الردود 0

بواسطة:

نرجس ابراهيم

لا تكونى حرة بل كونى عبده

هذا رأى المتخلفين . الحرية يا سادة ليست كما تفهمونها . الحرية ليست انحلال ولكنها انضباط ومسئوليه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة