المصرية الهندسية تسوق 70% من المرحلتين الثالثة والرابعة من واحة الريحان

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:00 م
المصرية الهندسية تسوق 70% من المرحلتين الثالثة والرابعة من واحة الريحان المهندس حسام مصطفى، رئيس شركه المصريه الهندسيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سوقت الشركة المصرية الهندسية للتنمية والاستثمار العقارى 70%من المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع واحة الريحان، وتسلمهما للعملاء العام الجارى.

 

قال المهندس حسام مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن «المصرية الهندسية» سوقت 70% من المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع واحة الريحان، وطرحت وحدات خلال معرض سيتى سكيب بخصم 15% على قيمة ما يسدده العميل من قيمة الوحدة عند التعاقد إلى جانب مدد سداد حتى 3 سنوات ويضم المشروع وحدات بمساحات 85 متراً مربعاً و170 متراً مربعاً.

 

وأضاف أن أسعار العقارات ارتفعت بنسبة 30% منذ تعويم الجنيه على خلفية ارتفاع تكلفة الإنشاء مع زيادة أسعار الخامات، ومن المتوقع أن تشهد العقارات مزيداً من الارتفاعات خلال العام الجارى).

 

وأوضح أن الشركة تركز على التنفيذ فى المشروع للالتزام مع العملاء والتسليم فى الموعد خلال العام الجارى.

 

ويقام «واحة الريحان» على مساحة 30 فداناً بتكلفة استثمارية 450 مليون جنيه بنسبة بنائية 18%، ويضم نادياً اجتماعياً ومركزاً تجارياً ومسجداً وبحيرة صناعية ومنطقة ألعاب للأطفال ومستشفى اليوم الواحد، وتضم المرحلتان الأولى والثانية 972 وحدة مساحة 85 متراً مربعاً للوحدة السكنية، وسلمت الشركة المرحلتين.

 

وعدلت الشركة فى تصميم المرحلتين الثالثة والرابعة التى تضم 230 وحدة عبر تنفيذ مبانٍ تتكون من دورين فقط بدلاً من خمسة طوابق كما فى المراحل السابقة، وتطلب ذلك تعديل القرار الوزارى والتراخيص للمرحلتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة