حالة الطقس اليوم السبت 13/5/2017 فى مصر والدول العربية

السبت، 13 مايو 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم السبت 13/5/2017 فى مصر والدول العربية الأرصاد
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم السبت، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى، والقاهرة.
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى، والقاهرة، حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 
وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية، صباحا، على السواحل الشمالية، والوجه البحرى، والقاهرة، ومدن القناة ووسط سيناء، أما الرياح، فأغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على مناطق متفرقة من القاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، أما حالة البحر الأحمر، فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية على كلا البحرين المتوسط والأحمر تكون شمالية غربية.
 

الطقس فى الأردن

ترتفع درجات الحرارة اليوم السبت مُجددًا، وأن يكون الطقس حاراً نسبياً بشكلٍ عام، في حين يكون حارًا بشكل لافت في الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية، كما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.
 
 
أما ليلاً، فيكون الطقس مُعتدلًا إلى دافئ بوجه عام، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.
 
 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر محمد

اسيوط

الحب جميل من قلب عشان الحب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة