أخبار ريال مدريد اليوم.. نافاس يرحل عن الملكى فى الصيف بسبب دى خيا

الإثنين، 15 مايو 2017 01:43 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. نافاس يرحل عن الملكى فى الصيف بسبب دى خيا كيلور نافاس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات كيلور نافاس، حارس ريال مدريد الإسبانى، قريبًا من مغادرة ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى مباريات الفريق الملكى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.

نافاس
نافاس

نافاس يرحل عن ريال مدريد فى الصيف

وفقًا لما أشار إليه موقع "دون بالون" الإسبانى، إن نافاس أجرى اتفاقًا مع مسئولى ريال مدريد على فسخ تعاقده الذى يمتد حتى يونيو 2020 مع الملكى، وهو ما يسمح له بالانتقال إلى أى ناد آخر فى نهاية الموسم الحالى.

 

طلب كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد بفسخ تعاقده مع المرينجى جاء بعد اقتراب ديفيد دى خيا حارى مرمى مانشستر يونايتد من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكى الصيف المقبل، وهو ما يؤثر بالسلب على فرص المشاركة الحارس الكوستاريكى الموسم المقبل.

تونى كروس
تونى كروس

كروس يشكر جماهير ريال مدريد بعد الفوز على إشبيلية

شكر الألمانى تونى كروس نجم خط وسط فريق ريال مدريد، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، جماهير الفريق الملكى بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على حساب إشبيلية بنتيجة 4/1 أمس الأحد، بالجولة الـ37 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

كتب كروس تغريدة على حسابه الرسمى بـ"تويتر" قال فيها: "ليلة سحرية أخرى، شكرًا للجميع الذين خرجوا فى سانتياجو برنابيو هذا الموسم لدعم الفريق، أنتم مدهشين".

 

وخاض ريال مدريد الأسبانى أخر مباراة له على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام إشبيلية وإستطاع تحقيق الفوز بها بنتيجة كبيرة ليقطع شوطًا كبيرًا نحو لقب الدورى الأسبانى الموسم الحالى. 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مختارادم

كورة قدم

راءوف

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرءوف عبدالكريم ال الماحي

الريال

ميركاتو هادئ

عدد الردود 0

بواسطة:

التراد

انتقالات الاعبين

الريال عليه عليه ان يفكر ولايبيع لاعبيه مثل خاميس وموروتا وبل هؤلاء قدمو دورا رائعا في المباريات وعلي زيدان اعطائهم الفرصة.اكثر لي التعقلم مع الفريق استعدادا للموسم القادم ان شاء الله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة