مواجهات قوية فى دورة تحديد المراكز بدورى محترفى كرة اليد

الجمعة، 19 مايو 2017 04:00 ص
مواجهات قوية فى دورة تحديد المراكز بدورى محترفى كرة اليد كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الجمعة الجولة الثانية "ب" دورة تحديد المراكز من التاسع على الرابع عشر فى دورى محترفى كرة اليد وذلك على صالة شبين الكوم، حيث ستستمر المنافسات إلى يوم 24 مايو الجارى.
 
 

الشمس يواجه الجياد فى دورة تحديد المراكز بدورى محترفى كرة اليد

 
تشهد الجولة الثانية بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كل من الزهور مع هليوبوليس و6 أكتوبر مع الحوار وأصحاب الجياد مع الشمس.
 
 

إقامة الجولة الثالثة بدورة تحديد المراكز بدورى محترفى كرة اليد غدًا السبت

 
فيما تقام الجولة الثالثة بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد غدًا السبت بمواجهات بين كل من الشمس مع 6 أكتوبر وهليوبوليس مع أصحاب الجياد والحوار مع الزهور.
 
فيما تقام الجولة الرابعة بدورة تحديد المراكز فى دورى محترفى كرة اليد يوم 23 مايو الجارى بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع الحوار و6 أكتوبر مع الزهور وهليوبوليس مع الشمس بينما تقام الجولة الختامية يوم 24 مايو الجارى بمواجهات بين كل من الزهور مع أصحاب الجياد والحوار مع الشمس وهليوبوليس مع 6 أكتوبر.
 
ويهبط مباشرة إلى الدورى الممتاز الفريقان الحاصلان على المركزين الثالث عشر والرابع عشر، فيما يلعب الفريقان الحاصلان على المركز الـ11، 12 دورة ترجيح مع الفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع فى الدورى الممتاز من أجل البقاء فى المحترفين أو الصعود للموسم الرياضى 2017 / 2018 .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة