بالفيديو.. أهداف الجولة الـ29 بالدورى

الأحد، 21 مايو 2017 03:37 م
بالفيديو.. أهداف الجولة الـ29 بالدورى الزمالك ودجلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى، نتائج متفاوتة، حيث فاز كل من إنبى والمصرى وسموحة والزمالك والاتحاد والإنتاج الحربى، بينما تعادل كل من الأهلى مع الشرقية، والإسماعيلى مع المقاولون العرب، ووصل رصيد الأهداف التى تم إحرازها خلال هذه الجولة إلى 21 هدف سجلها لاعبو فرق الدورى، وكانت نتائج المباريات كما يلى:

 

 

 إنبى وأسوان

انتهى لقاء إنبى وأسوان بفوز الفريق البترولى بثلاثية، أحرزها كل من عمرو مرعى، فى الدقيقة 16، والهدف الثانى محمد بسيونى فى الدقيقة 50، أما الهدف الثالث فجاء عن طريق مايو مارتينيز فى الدقيقة 84 من عمر المباراة.

 

سموحة وبتروجت

أسفرت مواجهة فريق سموحة أمام بتروجت عن فوز الفريق السكندرى بهدف دون رد، أحرزه إسلام محارب لاعب الفريق فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

 

المصرى والداخلية

فاز فريق المصرى على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، ورفع المصرى رصيده إلى النقطة 50 بالمركز الرابع، ليواصل الفريق البورسعيدى مطاردة الزمالك على المركز الثالث.

 

 الأهلى والشرقية

تعادل فريق الأهلى متصدر الدورى مع الشرقية، الذى ينافس على الهبوط، بهدف لكل فريق، أحرز للأهلى سعد سمير فى الدقيقة 37 من رأسية وتعادل فادى فريد فى الدقيقة 82 لأحفاد عرابى.

 

 

 

 

الزمالك ودجلة

واصل الزمالك صحوته مع المدير الفنى الجديد إيناسيو، وحقق فوزا على دجلة هدفين مقابل هدف، أحرز للزمالك ستانلى فى الدقيقة 36، ومحمد ابراهيم فى الدقيقة 71، وأحرز لدجلة عرفة السيد فى الدقيقة 47.

 

 

الإسماعيلى والمقاولون

تعادل الإسماعيلى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق أحرز للدراويش كريم بامبو فى الدقيقة 57 من أحداث المباراة، بينما تعادل للذئاب كريم مصطفى فى الدقيقة 72.

 

 

 

النصر للتعدين والإنتاج الحربى

سحق فريق الإنتاج الحربى نظيره النصر لتعدين بنتيجة 3-0 فى المباراة، التى جمعت بينهما أول أمس الجمعة على استاد أسوان، أحرز الأهداف أوميد أوكرى فى الدقيقة 30، وفى الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، أما صلاح أمين فأحرز الهدف الثالث فى الدقيقة 61.

 

 

المقاصة والاتحاد السكندرى

حقق الاتحاد السكندرى فوزا أمام المقاصة بثلاثية مقابل هدف، أحرز للاتحاد كابونجو كاسونجو هدفين ومحمد عطوة، وسجل للمقاصة جون أنطوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة