محافظ الدقهلية يفتتح معرض "أهلا رمضان" ويجبر البائعين على خفض الأسعار

الثلاثاء، 23 مايو 2017 01:54 ص
محافظ الدقهلية يفتتح معرض "أهلا رمضان" ويجبر البائعين على خفض الأسعار محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلاً رمضان
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، مساء الاثنين، جميع البائعين داخل معرض "أهلاً رمضان" على خفض أسعار السلع الغذائية ووضع أسعار جديدة لتخفيف الأعباء عن المواطنين بعد شكاوى ارتفاعها.

 

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الدقهلية للمعرض المُنَظَّم بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمنصورة ومديرية التموين لتوفير السلع الرمضانية والغذائية واللحوم والمستلزمات التموينية فى شهر رمضان للمواطنين.

 

وخلال افتتاح المحافظ للمعرض الرئيسى بشارع قناة السويس اشتكى بعض المواطنين من زيادة أسعار بعض المنتجات الغذائية، ما أدى إلى إرغام المحافظ التجار على تخفيض السلع، وكتابه قائمة لأسعار السلع بخط يده.

 

وأمر الشعراوى، بمرور لجان المتابعة يوميا على المعرض للتأكد من الالتزام بتلك الأسعار، مؤكدا أن توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء تقتضى بتخفيف العبء عن المواطنين، والعمل من أجل صالح المواطن البسيط.

 

وأشاد محافظ الدقهلية بمعروضات شباب الخريجين المشاركين بالمعرض، مشيرا إلى أهميه العمل بجد واجتهاد حتى تكون لهم مكانة بين رجال الأعمال فى المستقبل، باعتبار كل منهم مشروع رجل أعمال مستقبلى.

 

وأشار "الشعراوى" إلى أن الغرفة التجارية تنفذ معارض أخرى للسلع ببعض المدن الكبرى التى تتميز بكثافة سكانية عالية فى كل من ميت غمر، ودكرنس، والسنبلاوين، والمنزلة.

 

وأوضح المحافظ: "ندرس إقامة معارض دائمة طوال العام بنطاق المحافظة وعدم اقتصارها على شهر رمضان أو الأعياد والمواسم، والمحافظة افتتحت 335 منفذ بيع دائم بمراكز ومدن وقرى المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى.

 

حضر افتتاح المعرض اللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى وكيل أول الوزارة السكرتير العام المساعد، ومدحت الفيومى، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وإبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، وحسام عبد اللطيف، رئيس حى شرق المنصورة.

 

ويشمل المعرض جميع أنواع السلع التموينية والغذائية والمستلزمات الرمضانية، واللحوم والدجاج، بالإضافة إلى الملابس والأحذية والفلاتر من منتجات "شباب الخريجين" بمشاركه أكثر من 35 من الشركات والتجار ورجال الأعمال وشباب الخريجين والمقترضين من الصندوق الاجتماعى للتنمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة