بالصور.. مستشفى الخصوص المركزى تحول لمقالب قمامة ومرتع للكلاب الضالة

الثلاثاء، 30 مايو 2017 09:47 م
بالصور.. مستشفى الخصوص المركزى تحول لمقالب قمامة ومرتع للكلاب الضالة الكلاب الضالة ترتع داخل المستشفي
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول مستشفى الخصوص المركزى بمحافظة القليوبية، الذى تصل مساحته إلى حوالى فدان، إلى مرتع للكلاب الضالة ومقالب قمامة بسبب إهمال المسئولين، وأصبح المواطنون يعانون يوميا من سوء تردى أوضاع المستشفى الذى لم يلتفت إليه أحد رغم أنه الوحيد الذى يخدم مئات الآلاف من المرضى، ورغم تقدم النائب حسن عمر حسانين عضو مجلس النواب بطلب لوزير الصحة لإدراج المستشفى للتطوير ضمن الخطة الاستثمارية 2016-2017 وتمت الموافقة على الطلب إلا أنه مجرد "حبر على ورق" ولم يتم تنفيذ أى تطوير فى المستشفى حتى الآن.

وقال " مصطفى سعيد " – موظف - أحد أهالى مدينة الخصوص إن الأهالى يعانون يوميا بسبب سوء حالة المستشفى المركزى بالمدينة والمقامة على مساحة فدان وإن الإهمال وصل إلى أنها تحولت لمقالب قمامة ومرتع للكلاب الضالة وتقدمنا بعدة شكاوى فى المحافظة ووزارة الصحة ولكن جميع شكوانا ضرب بها عرض الحائط. 

وأكد محمود الجمل أحد أهالى الخصوص: المستشفى متهالك وقابل للانهيار فى أى لحظة ولا يصلح ليكون مكانا يتردد عليه المرضى للعلاج وعندما تذهب ومعك أى حالة مرضية يرفضون استقبالها بحجة عدم وجود أية إمكانيات وأنها أصبحت عيادة للكشف فقط ولا توجد أى أجهزة طبية ولا يوجد إجراء أى عمليات ولا أحد يبالى بما يعانيه المرضى من أهالى المنطقة الذين يضطرون للذهاب إلى مستشفى الخانكة ويقطعون مسافات طويلة حتى يتلقوا العلاج اللازم لهم.

وقال حسن عمر حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص والخانكة لـ"اليوم السابع": تقدمت بطلب العام الماضى إلى وزير الصحة عن حالة الإهمال والكارثة الموجودة بالمستشفى وبالفعل أرسل له الوزير خطابا رسميا بأنه تم إدراج المستشفى ضمن الخطة الاستثمارية 2016-2017.

وأضاف حسانين: على الرغم من أنه باق عدة أشهر على انتهاء العام المالى ولكن لم يتم فعل أى شىء، مشيرا إلى أن الوضع كارثى وأنه لا يوجد أى أجهزة طبية بالمستشفى تعمل.

 

مستشفي الخصوص المركزي إيلة للسقوط
مستشفي الخصوص المركزي آيل للسقوط

 

4مستشفي الخصوص تحتاج تطوير
4مستشفي الخصوص يحتاج تطوير

 

الكلاب الضالة ترتع داخل المستشفي
الكلاب الضالة ترتع داخل المستشفي

 

المستشفي تحولت لمقلب قمامة
المستشفي تحولت لمقلب قمامة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة