بسبب "البصة".. حسام البدرى يقود الأهلي من المدرجات لأول مرة الليلة

الخميس، 04 مايو 2017 10:35 ص
بسبب "البصة".. حسام البدرى يقود الأهلي من المدرجات لأول مرة الليلة لحظة طرد حسام البدرى مدرب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تحل دقات السابعة مساء اليوم الخميس سيظهر حسام البدرى المدير الفنى للأهلي لأول مرة هذا الموسم فى مدرجات استاد الجيش بالسويس، ليقود فريقه أمام نظيره طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة 27 للدورى تنفيذاً لعقوبة لجنة المسابقات.

 

وكانت المباراة الماضية للأهلي أمام الانتاج الحربى التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل من الفريقين، شهدت طرد حسام البدرى وحسام عاشور لاعب وسط الفريق وسيد معوض المدرب المساعد لخروجهم عن النص.

 

البدرى كان قد تجاوز تجاه محمود عاشور حكم لقاء الإنتاج الحربى، حيث نظر له نظرة فيها "تعالى" وسخرية، الأمر الذى أثار استياء وغضب الجميع ممن تابعوا المباراة عبر الفضائيات أو ممن تابعوها فى الاستاد، قبل أن يخرج مدرب الأهلى ويعلن الاعتذار قائلا: "سامحونى".

 

وقررت لجنة المسابقات إيقاف حسام البدرى مباراتين، وحسام عاشور 4 مباريات، وسيد معوض 8 مباريات، مع تغريمهم ماليا. وبذلك يكون موسم سيد معوض مع الأهلي قد انتهى، حيث خاض الفريق 26 مباراة من أصل 34، ويتبقى 8 مباريات فى المسابقة هى مدة إيقاف معوض.

 

فيما سيغيب البدرى عن قيادة الأهلى خلال المباراتين المقبلتين، الأولى الليلة أمام طلائع الجيش فى الجولة 27، والثانية أمام النصر للتعدين فى الجولة 28، على أن يديرهما أحمد أيوب مدرب الفريق.

 

ويغيب حسام عاشور لاعب وسط الأهلى عن مباريات الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش، ثم النصر للتعدين يليها الشرقية فى الجولة 29، على أن يعود عقب مباراة المقاصة التى ستقام فى الجولة 30.

 

الأهلى يدخل مباراة اليوم مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 21 مباراة وتعادل فى خمس مواجهات ولم يخسر، وسجل لاعبو الأحمر 44 هدفا واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة