ضبط طالب لإصابته زميله بجروح قطعية فى الوجه بآلة حادة داخل مدرسة بسوهاج

الأحد، 07 مايو 2017 01:12 م
ضبط طالب لإصابته زميله بجروح قطعية فى الوجه بآلة حادة داخل مدرسة بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدرسة السادات الإعدادية الكائنة بندر أخميم دائرة مركز أخميم، وقوع مشاجرة بين طالبين، قام أحدهما البتعدى على الأخر بآلة حادة، مما تسبب فى إصابته "بجروح قطعية بالذراع الأيسر والوجه"، وذلك بسبب أولوية الجلوس على المقاعد داخل الفصل.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم بوقوع مشاجرة داخل مدرسة بدائرة المركز ووجود مصابين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد مصطفى فرغل القائم بأعمال رئيس مباحث المركز بوقوع مشاجرة بين طرف أول  "قصى . ش .ع" 14 طالب ويقيم شارع الشرقاوى بندر أخميم مصاباً "بجروح قطعية بالذراع الأيسر والوجه".

 

 وبين طرف ثان "شريف . م  . ح" 14 سنة ويقيم كورنيش النيل دائرة المركز، تم ضبط الطرفين وكلاهما طالبان بذات المدرسة، وبسؤالهما اتهم الأول الثانى بالتعدى عليه بآلة حادة على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية الجلوس على المقاعد داخل أحد فصول المدرسة، بمواجهة الطرف الثانى اعترف بارتكاب الواقعة، وأبدى الطرفان رغبتهما فى التصالح والتراضى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6472 جنح المركز لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة