3 مراكز الأكثر إثارة فى الدورى المصرى

الإثنين، 08 مايو 2017 04:30 ص
3 مراكز الأكثر إثارة فى الدورى المصرى الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل انتهاء الجولة الثامنة والعشرين من الدورى استطاع الأهلى أن يحلق بعيدًا منفردًا بصدارة الدورى حتى الآن برصيد 71 نقطة بفارق 8 نقاط عن المقاصة وبدأت ملامح ترتيب فرق الدورى تتضح قليلاً، مقابل الصراع على أكثر من مركز يمثلون الإثارة والجدل والترقب بين الفرق.

الزمالك
الزمالك

 

المركز الثالث الذى ينافس عليه كل من الزمالك والمصرى وسموحة يصل رصيد الزمالك إلى النقطة 48 بفارق 4 نقاط عن المصرى عن المصرى البورسعيدى الذى يسابق الزمن ويسعى لاحتلال المركز الثالث أيضًا الذى وصل رصيده إلى 44 نقطة بالتساوى مع الفريق البورسعيدى.

الاسماعيلى
الإسماعيلى

 

أما المركز الرابع فأبطال السباق هم الإسماعيلى والاتحاد السكندرى ودجلة وبتروجت، فقد ابتعد الفريق البترولى قليلاً عن الفرق المنافسة له فى جدول ترتيب الدورى بعد أن وصل إلى النقطة 41، ليصبح حائرًا بين القفز للمركز الثالث أو البقاء فى المركز الرابع أما الإسماعيلى والاتحاد السكندرى فتساوى كل منهما فى عدد النقاط، حيث يحتفظ كلا الفريقين بـ 37 نقطة، بهدف احتكار أحد المركزين الثالث أو الرابع للمشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

ورغم أن وادى دجلة يحاول ساعيًا الوصول والبقاء وسط هؤلاء ليبقى رابعًا إلا أن فرصته بعيدة عن المنافسة بوصول رصيده إلى النقطة 36.

لاعبى طنطا
لاعبو طنطا

 

وفى المقابل يتصارع أكثر من فريق للبقاء فى الدورى الممتاز والهروب من شبح الهبوط للمظاليم، وقد اشتد الصراع بين طنطا وأسوان والنصر للتعدين وأسوان والداخلية والشرقية حيث يريد كل مدير فنى لهذه الفرق أن يبقى فى المركز الخامس عشر لضمان البقاء وسط الكبار، ورغم أن أبناء السيد البدوى يطمئنون قليلاً بارتفاع رصيدهم الى النقطة 25 بفارق 3 نقاط عن الفرق الأخرى التى تتذيل الجدول، إلا أنه ليس خارج السباق على البقاء، حيث تساوى أسوان مع النصر للتعدين بـ22 نقطة بينما الداخلية 21 نقطة أما الشرقية فتوقف رصيده عند النقطة 19.   










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة