البورد البريطانى: نتيجة دورة معلم محترف معتمد بالقاهرة 99,3%

الإثنين، 08 مايو 2017 05:46 م
البورد البريطانى: نتيجة دورة معلم محترف معتمد بالقاهرة 99,3% خلف الزناتى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور خالد زين الدين مدير الجودة بالبورد البريطاني للتدريب ، نتائج اختبار المعلمين  المشاركين بدورة "معلم محترف معتمد" بمحافظة القاهرة خلال الفترة من  18/04/2017 لـ22/04/2017، وذلك ضمن مبادرة "معلم أفضل"، التي يتم تنظيمها في إطار التعاون بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي رئيس اتحاد المعلمين العرب، والبورد البريطاني للتدريب، حيث بلغت نسبة المتدربين الذين اجتازوا الاختبار بنجاح 99.3%، بينما بلغت نسبة المتدربين الذين لم يوفقوا في اجتياز الاختبار0.7%.

وأوضح زين الدين، فى بيان لنقابة المعلمين، أن عداد المعلمين الملتحقين بالبرنامج قد بلغ 142 متدرب ، حصل 40 متدرب على مجموع درجات90% ، و حصل 89 متدرب على مجموع  درجات تتراوح ما بين 70% - 89% ، وحصل 12 متدرب على مجموع درجات من 50 % - 69%، بينما حصل متدرب على 40%.

ومن جهة آخري أعرب خلف الزناتي نقيب المعلمين و رئيس اتحاد المعلمين العرب ،سعادته بتلك النتيجة ، مقدماً خالص التهاني للمتدربين الذين اجتازو الاختبارات بنجاح وحصلوا على شهادة دولية من البورد البريطانى تفيد بأنهم معلمين محترفين ومعتمدين دولياً.

وأكد  ياسر خلف مدير تطوير الاعمال بالبورد البريطاني للتدريب ، أن نسبة نجاح المتدربين في دورة معلم محترف معتمد و التي تم عقدها بمحافظة القاهرة، تعد من أفضل نتائج الدورات بالمرحلة الأولى من التنفيذ و المنعقدة في جمهورية مصر العربية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة