موجة سخرية على فيس بوك من صورة ساموزين "الفتوة" فى مسلسل "طعم الدنيا"

الإثنين، 08 مايو 2017 12:00 م
موجة سخرية على فيس بوك من صورة ساموزين "الفتوة" فى مسلسل "طعم الدنيا" سامو زين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نالت صورة الفنان السورى سامو زين من مسلسله الجديد "طعم الدنيا"، الذى يجسد به دور بلطجى، الكثير من ردود الأفعال من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

ووصف المتابعون اللوك الذى يظهر به بأنه غريب وغير معتاد عليه، فى حين أن البلطجى من المفترض أن يظهر على أنه شخص مخيف وقوى، فكانت التعليقات كالتالى: "سامو زين عامل دور بلطجى فى رمضان ومش هيسيب حد فى الحارة إلا لما يقوله أنا مخاصمك".

 

التعليقات على صورة ساموزين (1)
التعليقات على صورة سامو زين 

 

كما كتب آخر: "سامو زين عامل دور بلطجى فى مسلسل فى رمضان وبيقول أن هيبقى فيه مشاهد صعبة زى تكسير بقسماط على الدماغ، وحاجات اللهم احفظنا يعنى"، وأبدت أخرى استغرابها قائلة: "سامو زين البسكوت فتوة طب إزاى".

 

التعليقات على صورة ساموزين (2)
التعليقات على صورة ساموزين 

 

وقابل ساموزين ردود الأفعال بطريقة كوميدية، حيث رد عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلا: "عندما يتحدث الفتوة كله يستمع مدام هى كدة يبقى أرارنا بالصلاة على النبى إننا نقفل المعادى كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات وتكسير بسكوت وأقلام رصاص واللى خايف يروح.. #كلام_فتوات #خلصانة_ببشلة".

 

ساموزين
ساموزين

 

يجسد سامو زين فى مسلسل "طعم الدنيا" ما يقرب من 20 شخصية طوال حلقات العمل ويعرض حاليا على شاشة الحياة وهو من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك فى بطولته بجوار سامو زين الفنان علا غانم، وأحمد هارون، وعدد آخر من النجوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة