"حماة وطن": زيارة "السيسى" للخليج تؤكد دور مصر فى المنطقة

الثلاثاء، 09 مايو 2017 02:03 م
"حماة وطن": زيارة "السيسى" للخليج تؤكد دور مصر فى المنطقة جولة الرئيس السيسي الخليجية تحظى باهتمام سياسى كبير
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن حزب حماة الوطن جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي الخليجية، التى شملت دول السعودية والغمارات والكويت والبحرين فى إطار حرص الرئيس على استمرار التنسيق بما يساهم فى تعزيز العلاقات المتميزة بين الدول العربية فى مختلف المجالات ورفع مستوى التنسيق والتعاون العربى لمحاولة التوصل إلى حلول لأزمات المنطقة، إضافة إلى التعاون فى جهود مكافحة الإرهاب.

 

قال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، فى بيانا عنه، أن جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي تتجاوب مع معطيات الواقع والوضع الداخلى والخارجى، مؤكدا على ثقته الكاملة فى قدرة مصر والأشقاء فى الخليج على مواجهة جميع المشكلات والأزمات، التى تعانى منها الشعوب العربية خاصة فى فلسطين وسوريا وليبيا والعراق واليمن.

 

وأضاف رئيس الحزب، أن تلك الزيارة المهمة تأتى لتأكيد دور مصر ومكانتها فى رعاية كل القضايا العربية الملحة على الساحة رغم ما تعانى منه مصر من مشاكل وأزمات وإرهاب ولكن تظل مصر مهمومة بقضايا الوطن العربى وتسعى بكل جهدها ورعايتها للعمل على إيجاد الحلول وسبل الحفاظ على الامن القومى العربى وهو الدور المصرى التاريخى.

 

وأشاد "الهريدى "بتصريحات "السيسي" بأن مصر مستمرة فى مساندة دول الخليج العربى، فى مواجهة التهديدات الإقليمية، وأن أمن الخليج من أمن مصر.

 

كما وجه التحية لتصريحات قادة الدول الذين أكدوا على موقف بلادهم الثابت بمساندة مصر على كافة المستويات، بهدف تحقيق تطلعات الشعب المصرى نحو الاستقرار والتنمية وتأكيدهم على أن استقرار مصر استقرار للمنطقة برمتها، لما تشكله من عمق استراتيجى وتاريخى للعالم العربى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة