بلاغ يتهم عبد المنعم أبو الفتوح بالتحريض ضد الدولة والنظام السياسى

السبت، 10 يونيو 2017 10:18 ص
بلاغ يتهم عبد المنعم أبو الفتوح بالتحريض ضد الدولة والنظام السياسى عبد المنعم أبو الفتوح
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا يتهم عبد المنعم أبو الفتوح لتحريضه ضد الدولة والنظام السياسى.

 

وقال صبرى فى البلاغ إنه بعد حجب المواقع الإرهابية نشر "أبو الفتوح" تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر، أبدى فيها حزنه الشديد على حجب المواقع الإرهابية التى تحرض ضد الدولة والنظام السياسى قائلا "غياب الديمقراطية ومؤسسات الرقابة والمحاسبة كانت سبب هزيمة يونيو 1967 التى ما زلنا ندفع ثمنها ونفس السياسات مستمرة فهل غاب الرشد احذر عدوك مرة واحذر ممن يحاول إقناعك أنه صديقك ألف مرة.. فالطعنات الغادرة لا تأتى إلا ممن يرتدون ثوب الأوفياء الذين ما أن أتيحت لهم أنصاف الفرص أفرغوا سمومهم بين أضلاعك".

 

وأضاف البلاغ أن عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية والقيادى السابق بجماعة الإخوان، تصريحاته دائما تؤكد أفكاره الإخوانية وسعيه الحثيث لتنفيذ أوامرهم وإسقاط أى نظام حكم فى مصر على عكس هواهم، مستغلا فى ذلك بضع السنوات التى ادعى فيها انفصاله عن الجماعة ليثبت للعوام أنه على خلاف معها.

 

وأفاد البلاغ أن أبو الفتوح أصر على حضور المؤتمر العربى الإسلامى فى لبنان الداعم لحزب الله الشيعى والمدعوم من إيران، فى حضور ممثلين عن الرئيس السورى بشار الأسد، ليضيف إلى تناقضاته واحدة جديدة فهو الرافض بشدة ما يدور فى اليمن من انقلاب على السلطة الشرعية بدعم من إيران ومع ذلك راح يقف بجانب حزب الله المدعوم من إيران أيضا، كذلك قبل بحضور المؤتمر المدعو له ممثلين عن نظام الأسد الذى يبيد الشعب السورى جهارا نهارا على حد قوله.

 

وطالب صبرى فى بلاغه بالتحقيق فى كل ما صرح به وتقديم عبد المنعم أبو الفتوح للمحاكمة الجنائية عن الجرائم التى اقترفها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة