السيطرة على حريق شب فى 4 منازل بطهطا سوهاج دون خسائر بالأرواح

الأحد، 11 يونيو 2017 08:21 ص
السيطرة على حريق شب فى 4 منازل بطهطا سوهاج دون خسائر بالأرواح سيارة إطفاء - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشة مدير الإدارة، على حريق نشب بــ 4 منازل بناحية قرية الجريدات دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، دون حدوث خسائر بالأرواح.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد حسين فؤاد مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، وقادها الرائد أحمد مصطفى مشنب رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، تبين نشوب الحريق منزل ملك أحمد محمود عبد العال 60 سنة فلاح ويقيم بذات الناحية، وامتد لمنازل مجاورة ملك على أحمد محمد عبد العال 35 سنة عامل، عبد الناصر محمد عبد العال سن 55 عامل، ويسرى أحمد محمد أحمد 55 سنة عامل ويقيمون بذات الناحية، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فـى احتراق بعض المنقولات المنزلية.

بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى من منزل الأول، ونفوا الشبهة الجنائية، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 2214 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة