هيئة كبار علماء السعودية تصف الإخوان بالجماعة الانتهازية الخارجة على الدولة

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 09:17 ص
هيئة كبار علماء السعودية تصف الإخوان بالجماعة الانتهازية الخارجة على الدولة عنف الاخوان
كتب ـ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجمت هيئة كبار العلماء بالسعودية جماعة الإخوان الإرهابية، وقالت إن الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة أو السنة، كما أن منهجهم قائم على الخروج على الدولة.
 
وأضافت فى سلسلة تدوينات لها على حسابها الرسمى على تويتر، أن من ينتمى إلى ولاءات سياسية يعتبر خارجا عن مقتضى البيعة الشرعية ويجب الأخذ على يده، لصيانة وحدة الصف والكلمة.
 
وأشارت إلى أن جماعة الإخوان ليس لها عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، ومنهجهم قائم على الخروج على الدولة، إن لم يكن فى البدايات، ففى النهايات.
 
وشددت على أن الإخوان ليسوا من أهل المناهج الصحيحة، وأنهم حزبيون يريدون الوصول إلى الحكم، ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة.
 
هيئة-كبار-العلماء-بالسعودية-(1)
 
هيئة-كبار-العلماء-بالسعودية-(2)
 
هيئة-كبار-العلماء-بالسعودية-(3)
 
 
 
 









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الاسلام

احنا ليس في رفهية الوقت

يا جماعة احنا ليس في رفهية الوقت و توصيف كلاب اخوان بني صهيون و فروعها المرتزقة اعداء الاسلام و العالم العربي يجب ان يعلم كل انسان في العالم العربي و الاسلامي ان اخوان بني صهيون و فروعها هم من صناعة العصابة الشيطانية المخابراتية الصهيوانجلوامريكية من خلال الشيطان الماسوني البنا اليهودي المغربي الاصل و الكلب المرتزقة سيد قطب لتشوية صورة الاسلام و تكوين سرطان بين المسلمين تحت اسم الاسلام في كل دول العالم .. يجب من كل مسلم في العالم ان يصنف هؤلاء كلاب اهل النار الضالة المرتزقة بالمتاسلمين وليس المسلمين و البعد عنهم هم و كلاب الشيطان الخميني لان نفس الفكر الشيطاني لتشويه صورة الاسلام .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمودالتهامى

مدى الخيانة

شوال اسالة إلى جماعة الخونة الاخوان ماحكم على تفاقم وكتير من الاخوان يعملون فى السعودية ودول الخليج وهم يعلمون أنهم غير مرغوب فيهم وينتظرون فى وجوة اخر ويغير جلودهم البس هوا نفاق منهم الخونة ماحكم الدين فيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة