أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 24 / 6 / 2017 ..البدري يرفض رحيل جمعة

السبت، 24 يونيو 2017 11:08 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 24 / 6 / 2017 ..البدري يرفض رحيل جمعة صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم، السبت، الموافق 24 / 6 / 2017 العديد من الأحداث والأخبار الرياضية المهمة التى يأتي في مقدمتها رفض حسام البدري رحيل صالح جمعة لاعب وسط الفريق وكذلك تحديد النادي موعد سفرالفريق إلى زامبيا لمواجهة زاناكو في البطولة الأفريقية، ويرصد "اليوم السابع" في السطور التالية:

الأهلي: اتحاد الكرة أبلغنا بتأجيل مباراة المصري وننتظر "خطاب رسمي"

أكد اللواء شرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، أنه تلقى اتصالات مساء أمس، الجمعة، من مسئولين باتحاد الكرة أكدوا فيها تأجيل مباراة الأهلي والمصرى المُقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الـ33 للدورى العام.

 
حدد النادي الأهلي شروط الاستغناء عن لاعبه الدولي التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية عربية، أبرزها من الترجي التونسي، وعروض أخرى من أوروبا.
 
 
حدد النادى الأهلي يوم 28 يونيو الجارى موعداً للسفر إلى زامبيا لمواجهة فريق زاناكو يوم 1 يوليو المقبل، فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
تراجع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، عن قراره السابق برحيل صالح جمعة لاعب وسط الفريق، وقرر استمرار اللاعب فى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

الأهلي يشترط "سيناريو تريزيجيه" لرحيل حمدى لأودينيزى الإيطالى

وضع مسئولو النادى الأهلي شرطا قبل الموافقة على قضاء أحمد حمدى صانع ألعاب الفريق الشاب فترة معايشة داخل جدران أودينيزى الإيطالى.

الأهلى السعودى يطلب التعاقد مع أحمد حجازى.. واهتمام مغربى

تلقى أحمد حجازى، مدافع الأهلى، عرضا من الأهلى السعودى للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل بعد ظهور اللاعب بمستوى طيب مع الفريق الأحمر هذا الموسم.
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصري

رحيل مين هنستهبل صالح أفضل لعب فى الأهلي

وكمان عبدالله السعيد بيشطب ارحمونا ومكان كفاية على رامي ربيعة ونجيب وغالى الأهلي محتاج لاعبين فى خط الدهر بالكامل على معلول لايصلح فى الأهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة