مكافحة المخدرات تضبط 3 عاطلين قبل ترويجهم الهيروين فى العيد بالقاهرة

السبت، 24 يونيو 2017 01:57 م
مكافحة المخدرات تضبط 3 عاطلين قبل ترويجهم الهيروين فى العيد بالقاهرة هيروين - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مكافحة المخدرات فى القبض على كل من "عواد م ع" 25 سنة، عاطل، ومقيم المرج،   والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 21256 لسنة 2012 المرج "سرقة تيار كهربائي" والمقضي فيها بالحبس شهر، و"مصطفي ع ف"  26 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ علية في القضية رقم 17812 لسنة 2016م المرج " ضرب " والمقضي فيها بالحبس 6 شهور.

 

وتمكن رجال المباحث عقب القبض عليهما أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعثر بحوزتهما على  كمية من مسحوق الهيروين المخدر  وزنت 165 جرام، ومبلغ 410 جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كما تمكنوا من ضبط " أدهم ع س "  26 سنة ، عاطل ، ومقيم المرج ، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 26446  لسنة 2014م السلام " سرقة تيار كهربائي " والمقضى فيها بالحبس شهر، لمزاولته نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة السلام أول مكانا لتجارته غير المشروعة.

 

وتمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبط بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 270 جرام ، ومبلغ مالي 420 جنيه ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة