"الكاف" : الأهلى "القياسى" يسعى لمواصلة الاحتفالات أمام الوداد

السبت، 03 يونيو 2017 04:07 م
"الكاف" : الأهلى "القياسى" يسعى لمواصلة الاحتفالات أمام الوداد جانب من مباراة سابقة بين الاهلي والوداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الاهلى والوداد البيضاوى المغربي، غداً الأحد، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

 

ذكر الموقع الرسمى للإتحاد الافريقى "الكاف"، أن الاهلى يواجه الوداد البيضاوى المغربى وسط الأفراح التى تعم القلعة الحمراء بعد الحصول على لقب الدورى للمرة الـ 39 فى تاريخ النادي، وهو رقم قياسى علماً بأن غريمه التقليدى الزمالك توج باللقب 12 مرة فقط.

 

وأضاف أن الاهلى يسعى لتعزيز رقمه القياسى لكن هذه المرة على الصعيد القارى وذلك بالحصول على لقب دورى ابطال افريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه والأولى منذ عام 2013، مشيراً إلى أن الأهلى يتصدر المجموعة الرابعى متفوقاً بفارق الأهداف على الوداد فيما يتساويا فى عدد النقاط "4"، بعد أن فرض عليه زاناكو الزامبى تعادلاً سلبياً مفاجئاً بالإسكندرية، قبل أن ينتفض "الشياطين الحمر" بتحقيق الفوز خارج ملعبهم 2-0 على القطن الكاميرونى فى مدينة "جاروا" الكاميرونية.

 

وتحدث "الكاف"، عن عودة حسام عاشور إلى صفوف الاهلى فى مباراة الغد، بعدما غاب عن آخر 4 مباريات لفريقه بالدورى بسبب الإيقاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة