تعرف على طريقة تعامل الأب "الجوزاء" مع أبنائه من الأبراج النارية

الأحد، 04 يونيو 2017 12:30 ص
تعرف على طريقة تعامل الأب "الجوزاء" مع أبنائه من الأبراج النارية أب وأبناءه
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة جميلة تربط الأب بابنائه إلا أنها فى بعض الأوقات قد تواجه بعض المشادات الخفيفة، والتى تصل فى حالة عدم التفاهم إلى مشكلات قد تتطور مع مرور الوقت، وتنظم تلك العلاقات فى الكثير من الأحيان الطباع الشخصية للأفراد التى يتحكم بها طبيعة أبراج  الشخصيات المتعاملة مع بعضها البعض بشكل أو بآخر، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر، فى السطور القادمة طبيعة العلاقة بين الأب المنتمى لبرج الجوزاء وأبناءه من الأبراج النارية من حمل وقوس وأسد، وتوجه نصيحة له لتسهيل تعاملاتهم مع بعضهم البعض.

أب وأبناءه
أب وأبناءه

وتقول خبيرة الأبراج، إنه عندما ينجب الأب الجوزاء أبناء منتميين إلى الأبراج النارية، فإن العلاقة بينهم تكون مثيرة وخلاقة وكلها حيوية، وكلما كبر هؤلاء الأبناء تتوفر لديهم الطاقة والحماس للمشاركة فى مشاريع تحوز على اهتمام أب برج الجوزاء أيضاً بشكل كبير.

وتوضح هالة عمر، أن الأبناء الناريون يمتلكون نفس البراعة والذكاء لحل المشاكل الميكانيكية التى يملكها أب برج الجوزاء لكنهم لا يملكون الاستعداد للدخول فى تفاصيل الأشياء أو لديهم الصبر فى تجميع المعلومات، كما أنهم يملون من التكرار.

وتؤكد خبيرة الأبراج، أن على أب برج الجوزاء أن يفهم ابناءه بأن التكرار ضرورى لاكتساب المعرفة، وتحسين مهاراتهم ومواهبهم، كما أن عليه أن يعلمهم كيف يستخدمون مهاراتهم فى الإقناع الشفهى للتغلب على الصعوبات خاصة مع أولئك الذين يتصفون بطباع حادة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة