شاهد.. ماذا قدم مارسيلو قبل موسمه التاريخى مع ريال مدريد

الخميس، 20 يوليو 2017 01:30 ص
شاهد.. ماذا قدم مارسيلو قبل موسمه التاريخى مع ريال مدريد مارسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، مشوارا حافلا بقميص الفريق الملكى فى مختلف البطولات التى شارك فيها منذ انضمامه إليه فى عام 2007.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مارسيلو على موعد مع التاريخ عندما يشارك مع ريال مدريد فى الموسم المقبل 2017/2018، حيث سيصبح وقتها أكثر لاعب أجنبى مشاركة فى عدد المواسم على مدار تاريخ الفريق الملكى.

 

أضافت الصحيفة أن مارسيلو يتساوى حاليا مع مواطنه الأسطورة روبرتو كارلوس برصيد 11 موسما لكل منهما، ومع مشاركته فى الموسم الجديد فإنه سينفرد بالرقم القياسى بـ12 موسما.

اللاعبين الأجانب الأكثر مشاركة فى المواسم مع ريال مدريد
اللاعبين الأجانب الأكثر مشاركة فى المواسم مع ريال مدريد

 

أشارت الصحيفة إلى أن التحدى الأخر الذى يواجه مارسيلو هو تخطى رقم البرازيلى كارلوس فى كونه أكثر لاعب أجنبى مشاركة فى عدد المباريات بقميص الفريق الملكى، حيث شارك لاعب ريال مدريد الحالى فى 408 مباراة حتى الآن، مقابل 527 لمواطنه الأسطورى الذى لعب مع الميرنجى خلال الفترة بين عامى 1996 و2007، سجل خلالها 68 هدفا وتوج بـ13 لقبا.

 

أوضحت الصحيفة أن مارسيلو يشارك فى موسمه الـ12 مع ريال مدريد بنفس حماس انضمامه للفريق وهو فى عمر 18 عاما، حيث يعيش أسعد لحظاته مع الفريق ونجح فى التطوير من مستواه خلال هذه السنوات سواء فى الصلابة الدفاعية أو أداء المهام الهجومية.

 

ونجح الظهير الأيسر البرازيلى فى تسجيل 31 هدفا على مدار 11 موسما مع ريال مدريد، بجانب صناعة 76 هدفا، كما توج بـ15 لقبا خلال هذه المسيرة هى "دوري أبطال أوروبا 3 مرات، كأس العالم للأندية مرتين، الليجا 4 مرات، كأس الملك مرتين، كأس السوبر الأوروبي مرتين، كأس السوبر الإسباني مرتين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة