بالصور .. الحمامات العامة فى مدينة الزقازيق خارج نطاق الخدمة

الجمعة، 21 يوليو 2017 02:03 م
بالصور .. الحمامات العامة فى مدينة الزقازيق خارج نطاق الخدمة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الحمامات العامة فى شوارع مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ، حالة من الإهمال وسوء حالة النظافة ، حولتها إلى حمامات خارج نطاق الخدمة، حيث تنتشر االروائح الكريهة فى مشهد مثير للاشمئزاز أصبح يعانى منه المواطنون المترددون على دورات المياه العمومية بشارع الجيش بالزقازيق ، و التى لا ترقى لأى مستوى من مستوى النظافة العامة.

عمرو عبيد أحد أهالى الشرقية لـ "اليوم السابع"، إن دورة المياه العمومية و الكائنة بجوار كوبرى أبوعميرة امتداد شارع الجيش، تعانى الإهمال الشديد ، ولا يوجد بها أى مستويات من النظافة العامة ، بالرغم من أنها تقع في منطقة حيوية  كسوق السمك و موقف ميكروباص هرية و سوق أبوعميرة و المحلات التجارية ، مضيفا أن هذا المكان يعد بيئة خصبة للإنتشار الأمراض والأوبئة.

ومن جانبه أكد البربرى حسين نائب رئيس حي ثاني الزقازيق ، إن دورات المياه تم إصلاحها خلال عام 2016 مرتين و تغير السيراميك والحنفيات ، كما إن هناك 3 عمال موظفين مهمتهم لتنظيف هذه الحمامات على مدار اليوم ، إلا أن الساعات المتأخرة من الليل يقوم الشباب الخارجين عن القانون بسرقة الحنفيات او استخدمتها  للتعاطي المخدرات.

وأكد البربرى لـ " اليوم السابع " إن دورة مياه مدرجة بخطة العام الجديد هو و نظيرتها الكائنة بشارع الحمام ، لتطويرها وإعادة صيانتها.

دورة مياه بكوبري ابوعميرة
دورة مياه بكوبري ابوعميرة

 

 تدني مستوي النظافة
تدني مستوي النظافة

 

انتشار القاذورات بدورة المياه
انتشار القاذورات بدورة المياه

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة