"7" أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 22 يوليو 2017 03:00 م
"7" أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أحمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 22 يوليو 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، اتحاد الكرة يحذر الزمالك والمصرى من الاستغناء عن اللاعبين قبل 15 أغسطس، أحمد سليمان يعلن الحصول على موافقة وزارة الداخلية لترشحه لرئاسة الزمالك.

اتحاد الكرة يحذر الزمالك والمصرى من الاستغناء عن اللاعبين قبل 15 أغسطس

حذر اتحاد الكرة  أندية الزمالك والمصرى وسموحة من الاستغناء عن أى لاعب قبل انتهاء الموسم الكروى الحالى يوم 15 أغسطس المقبل، وهو موعد نهائى كأس مصر.

أحمد سليمان يعلن الحصول على موافقة وزارة الداخلية لترشحه لرئاسة الزمالك

أعلن أحمد سليمان، نجم الزمالك الأسبق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حصوله على موافقة وزارة الداخلية للترشح لرئاسة القلعة البيضاء.

 

احمد سليماان
احمد سليمان

 

حفيد مبارك يجتاز اختبارات الأهلى فى حضور والده

اجتاز عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك ، الاختبارات الأولية بالنادى الأهلي صباح اليوم، السبت، فى حضور والده علاء مبارك.

 

أحمد الشناوى لن يرحل عن الزمالك

أغلق أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك ملف الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الجارى ليتأكد استمراره مع فريقه فى الفترة المقبلة.

 

الكاف يرفض إقامة بطولة أمم أفريقيا 2023 فى قطر أو أمريكا

رفضت الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" اقتراح اللجنة التسويقية بإقامة فعاليات بطولة امم افريقيا 2023 خارج القارة السمراء، وتحديداً فى أمريكا أو قطر أو الصين، وشددت الجمعية العمومية على ضرورة أن تبقى البطولة حصرياً فى أراضٍ أفريقية وبمشاركة منتخبات أفريقية.

 

"حكيم" يُخصص أغنية جديدة للبطولة العربية فى حفل الافتتاح

يحيى المطرب الشعبى حكيم حفل افتتاح البطولة العربية فى الثامنة مساء اليوم، قبل انطلاق مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى، فى الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بالبطولة على استاد السلام.

 

حكيم
حكيم

 

المقاصة يرفض مقايضة "داوودا" بلاعبى الأهلي

رفض إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، الاستغناء عن خدمات أحمد داوودا لاعب وسط فريقه، مقابل الحصول على خدمات بعض لاعبى الأهلي الذين سيمنحهم حسام البدرى المدير الفنى للمارد الأحمر، الضوء الأخضر للرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء للاستغناء عن خدماتهم أو لوجود زحام فى بعض المراكز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة