انطلاق الامتحان التحريرى للمتقدمين لوظائف القيادات المحلية بالقليوبية اليوم

السبت، 22 يوليو 2017 10:35 ص
انطلاق الامتحان التحريرى للمتقدمين لوظائف القيادات المحلية بالقليوبية اليوم اللواء محمد عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد محافظة القليوبية، اليوم السبت، الامتحان التحريرى للمتقدمين فى مسابقة القيادات المحلية لشغل الوظائف الإشرافية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بديوان عام المحافظة، للمتقدمين لوظائف نائب رئيس مدينة أو حى، أو وظيفة مساعد رئيس مدينة، أو حى أو رئيس قرية.

 

يذكر أن الامتحان يشمل معلومات عن مجالات العمل المختلفة بالإدارة المحلية "الشئون القانونية والخدمة المدنية وشئون العاملين، والشئون المالية، والتعاقدات والشئون الهندسية والتراخيص، على أن يتم حضور الممتحن قبل الموعد المحدد ببطاقة الرقم القومى، وعدم اصطحاب أى هواتف محمولة.

 

ومن جانبه أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، أنه سيشرف بنفسه على كل تفاصيل تعيين نواب ومساعدى ورؤساء المدن والقرى، مؤكداً أنه لا مجال للوساطة والمحسوبية، كما سيتم الاختيار وفق أسس وقواعد صارمة، وسيتم إعلان النتائج بشفافية، موضحاً أننا نسعى لتسكين أكثر من 40 قيادة قادرة على تحمل المسئولية بكفاءة بهدف خلق صف ثانى من القيادات.

 

وأشار المحافظ، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إلى أنه تم تشكيل لجنه برئاسته ليتم الاختيار بين المتقدمين بشفافيه تامة، وأنه سيتم اختيار أفضل العناصر مع منح الفرصة الكاملة للعناصر الشابه من المتقدمين ودون تدخلات، حيث إن عنصر الكفاءة هو الحاكم فى اختيار القيادات الجديدة.

 

كانت محافظة القليوبية قد قررت فتح باب تلقى طلبات وظائف القيادات المحلية بمحافظة القليوبية، لشغل وظيفة نواب ومساعدى رؤساء المدن، وكذا رؤساء الوحدات القروية على مستوى المحافظة، لاختيار أكفاء العناصر بعيدا عن المحسوبية والمجاملات وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة