بعد تمسك لايبزيج ببقائه.. 4 مرشحين لتدعيم ليفربول بدلاً من نابى كيتا

الأحد، 30 يوليو 2017 08:00 ص
بعد تمسك لايبزيج ببقائه.. 4 مرشحين لتدعيم ليفربول بدلاً من نابى كيتا كيتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض لايبزيج الألمانى بيع لاعب الوسط الغينى نابى كيتا إلى ليفربول الإنجليزى، وتفيد التقارير الصحفية بأن الفريق الألمانى رفض مبلغ 66.3 مليون جنيه استرليني من ليفربول للاعب الوسط الشاب، وتستعد إدارة الريدز لتقديم عرض جديد بقيمة 72 مليون جنيه استرلينى.

ونظرًا لكون ليفربول يحتاج إلى دعم خط وسطه مع الحفاظ على إطار دفاعى صلب أيضًا، من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا، رشح موقع "سكاوكا" الإنجليزي 4 بدلاء لنابى كيتا حال فشل الصفقة.

كيفن كامبل
 

استطاع كيفن كامبل لاعب وسط بايرن ليفركوزن تقديم أداء مذهل خلال الموسم الماضى، بالرغم من الوعكة التى كان يمر بها فريقه خلال الموسم الماضى، ويعد بديلا جيدا لكيتا، ومن المتوقع بقوة رحيله خلال الصيف الجارى بعد أن قال فى وقت سابق "أنا ذاهب من ليفركوزن، إنها حقيقة".

كيفن كاميل
كيفن كامبل

 

ليون جوريتزكا

يعد ليون جوريتزكا لاعب وسط شالكة، من أخطر لاعبى خط الوسط، وأدائه يتشابه كثيرًا مع الغينى نابى كيتا، وتوهج مع المنتخب الألمانى فى كأس القارات التى توج بلقبها هذا الصيف.

جوريتزكا
جوريتزكا

 

اليكس اوكسلاد تشامبرلين

سيحقق تشامبرلين جناح أرسنال، نجاحًا أكبر من نابى كيتا حال انتقاله إلى ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، وكان قد أدى دوره بشكل مذهل فى مركز الجناح، وأكد رغبته فى تغيير مركز والتحول على لاعب وسط خلال الأيام الماضية، ولديه أيضًا إمكانيات دفاعية عالية.

تشامبرلين
تشامبرلين

 

ويلان سيبريان
 

قدم ويلان سيبريان أداء مذهلا بصفوف نيس بالدوري الفرنسي خلال الموسم الماضى، ويعد بديلا جيدا لنابى كيتا فى صفوف ليفربول، وبالرغم من كون أدائه أقل فى المستوى من لاعب الوسط الغينى، إلا أنه سجل 8 أهداف خلال الموسم الماضى وصنع 3 آخرين.

ويلان
ويلان








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة