حصاد الزمالك من البطولة العربية.. 100 ألف دولار بعد الوداع.. رحيل إيناسيو بعد فشله فى قيادة الفريق.. حازم إمام على رأس قائمة المكاسب البيضاء.. وخناقات اللاعبين مع الجمهور "المشهد الأسوأ" بعد واقعة بصق باولو

الأحد، 30 يوليو 2017 01:00 ص
حصاد الزمالك من البطولة العربية.. 100 ألف دولار بعد الوداع.. رحيل إيناسيو بعد فشله فى قيادة الفريق.. حازم إمام على رأس قائمة المكاسب البيضاء.. وخناقات اللاعبين مع الجمهور "المشهد الأسوأ" بعد واقعة بصق باولو طارق يحيى ومباراة الزمالك والنصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الزمالك مشواره العربى بتوديع البطولة من مرحلة المجموعات بعد احتلال المركز الثالث فى المجموعة الثانية خلف الفتح الرباطى المغربى والعهد اللبنانى، فى المجموعة التى تذيلها النصر السعودى ونرصد فى التقرير التالى حصاد أبناء ميت عقبة من البطولة.

 

مشوار الزمالك فى البطولة

أستهل الزمالك، مشواره فى البطولة العربية بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهم مع الفتح المغربى، بينما خسر الفريق الأبيض المباراة الثانية بهدف نظيف أمام العهد اللبنانى، ثم حصد فوز وحيد فى الختام أمام النصر السعودى، بهدفين مقابل هدف.

 

الزمالك

100 ألف دولار بعد الوداع

جاء حصاد الزمالك من البطولة من الناحية المادية، 100 ألف دولار فقط حيث تعد القيمة المالية المرصودة من جانب اللجنة المنظمة للفريق الذى يودع البطولة من دور المجموعات وهو ما حدث مع الزمالك إلا إنه مهدد بعقوبة مادية نتيجة عدم حضور طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للمؤتمر التالى لمباراة النصر الأخيرة فى البطولة.

 

رحيل إيناسيو بعد فشله فى قيادة الفريق

كما شهدت البطولة العربية، رحيل البرتغالى أوجستو إيناسيو عن قيادة الفريق الأبيض، بعد فشله فى القيادة الفنية للفارس الأبيض على مدار 111 يوماً حيث تولى قيادة الفريق رسميًا يوم 7 أبريل 2017، قاد الزمالك فى 22 مباراة فاز فى 10 مباريات وتعادل فى 7 وهزم فى 5 مباريات، سجل 28 هدفًا وسكنت شباكه 21 هدفًا.

إيناسيو

 

طارق يحيى يتولى المسئولية بشكل مؤقت

تولى طارق يحيى المدرب العام للزمالك، المهمة رسمياً خلفاً للبرتغالي أوجستو إيناسيو بصفة مؤقتة بداية من يوم الخميس الماضى، واستهل مشواره مع أبناء ميت عقبة بفوز شرفى على النصر السعودى.

 

حازم إمام على رأس قائمة المكاسب

يتصدر حازم إمام العائد للزمالك بعد نهاية إعارته للاتحاد السكندرى، قائمة المكاسب لأبناء ميت عقبة من البطولة حيث شارك حازم إمام مباشرةً في هدفين في أول 3 مباريات شارك فيها بعد عودته للزمالك فى البطولة العربية حيث سجل هدف وصنع آخر لشيكابالا.

 

خناقات اللاعبين مع الجمهور "المشهد الأسوأ"

فيما يعد خناقات بعض لاعبى الزمالك مع الجمهور المشهد الأسوء لأبناء ميت عقبة فى البطولة والذى تصدره المهاجم حسام باولو عندما بصق على بعض جمهور الأبيض ورد عليهم بإشارات غير لائقة عقب مباراة العهد اللبنانى.

 

واعتذر حسام باولو، وقال فى فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام: "أنا مقدر جمهور الزمالك والظروف اللى هو فيها، بس أنا مقصدش أى حاجة تهين هذه الجماهير، فى اتنين تلاتة شتمونى بأمى وأبويا وده ما ينفعش، إحنا كلاعيبة مضغوطين ولكن غصب عنى لما لقيت حد بيشتمنى مقدرتش أستحمل".

 

A post shared by Hossam Poulo (@hossam.poulo) on

 

الونش يسجل أول هدف مع الزمالك فى البطولة العربية

كما شهدت البطولة العربية، تسجيل محمود حمدى "الونش" مدافع الزمالك، أول أهدافه مع الفريق الأبيض، منذ انضمامه لأبناء ميت عقبة قادما من طلائع الجيش فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث جاء هدفه من ضربة رأس فى مرمى النصر السعودى بعد تلقيه تمريرة جيدة من أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للزمالك.

الونش










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة