محافظ مطروح: 15 سيارة إسعاف نقلت مصابى الأوتوبيس و 10آلاف جنيه لأسرة المتوفيان

الأربعاء، 05 يوليو 2017 12:46 م
محافظ مطروح: 15 سيارة إسعاف نقلت مصابى الأوتوبيس و 10آلاف جنيه لأسرة المتوفيان جانب من حادث اتوبيس مطروح
مطروح _ حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بأنه تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف فور وقوع حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة غرب الدلتا، بالكيلو على  50 طريق مطروح الإسكندرية، صباح اليوم،  وأسفر عن مصرع 2 وإصابة 43 آخرين، كما تم الدفع  بفريق الانتشار السريع من أطباء الطوارئ بمستشفي مطروح العام إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين وتقديم كافة المساعدات لهم.

وأضاف المحافظ، في بيان، إنه تم الدفع بعناصر مديرية أمن مطروح والحماية المدنية ومجلس المدينة، لموقع الحادث فور وقوعه، وتم رفع الأتوبيس الذي تعرض للانقلاب على جانبيه، حتى يتمكن المسعفون من إخراج  المصابين، مضيفا وتم فتح  الطريق أمام حركة السيارات وعادت حركة المرور لطبيعتها.

وقرر المحافظ صرف مبلغ 10 آلاف جنية لكل لأسرة من أسرتى المتوفين في الحادث، بالإضافة إلى نقل الجثمانين بسياراتي إسعاف إلى محل إقامة أسرتيهما، وتوجه المحافظ  بخالص العزاء للأسرتين. 

وأكد محافظ مطروح، أن جميع مصابي الحادث تلقوا الرعاية الصحية اللازمة بمستشفيات مطروح، حيث تم إعلان الطوارئ بها، وتم نقل 3 حالات لمستشفى رأس الحكمة وخرجوا بالفعل منها بعد تلقى الإسعافات اللازمة و تقديم الإسعافات والعلاج لـ 40 مصاباً بمستشفى مطروح العام، وتم خروج 35 حالة بعد تلقى الإسعافات اللازمة، ودخول 5 حالات عمليات.

ووجه المحافظ لوكيل وزارة الصحة الدكتور محسن طه، بتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة للمصابين ونقل أية حالات طارئة إلى مستشفيات الإسكندرية.

يذكر ان الأتوبيس رقم 475  التابع لشركة غرب الدلتا، كان قادما من محافظة الغربية،  وتعرض للانقلاب بالكيلو 50 طريق على طريق مطروح الإسكندرية أمام قرية باجوش، اثر انفصال الإطارين الخلفييين للجانب الأيمن من الأتوبيس.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة