بالصور.. الرئيس الفلسطينى يستقبل وفدا أمريكيا برئاسة مستشار ترامب

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:24 م
بالصور.. الرئيس الفلسطينى يستقبل وفدا أمريكيا برئاسة مستشار ترامب الرئيس الفلسطينى مع مستشار ترامب
كتب محمد سعودى – تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس الفلسطينى محمود عباس، مساء اليوم الخميس، وفدا أمريكيا برئاسة مستشار الرئيس الأمريكى جاريد كوشنير، بمقر الرئاسة فى مدينة رام الله.

وقال محمود عباس، فى كلمته على هامش اللقاء :"نرحب بالوفد الأمريكى برئاسة مستشار الرئيس ترامب، من أجل صنع السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين".

الرئيس الفلسطينى يستقبل وفد أمريكى برئاسة مستشار ترامب
الرئيس الفلسطينى يستقبل وفد أمريكى برئاسة مستشار ترامب

 

وأضاف الرئيس الفلسطينى :"نقدر عاليا جهود الرئيس ترامب الذى أعلن منذ البداية أنه سيعمل على عقد صفقة سلام تاريخية، وكرر هذا الكلام أكثر من مرة خلال لقاءاتنا التى حصلت سواء فى واشنطن او الرياض أو بيت لحم". حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وتابع أبو مازن قائلا، "نحن نؤكد أن هذا الوفد يعمل من أجل السلام، ونحن نعمل معه للوصول قريبا لما سماه الرئيس ترامب صفقة سلام، نعرف أن الأمور صعبة ومعقدة، ولكن لا يوجد مستحيل أمام الجهود الطيبة".

الرئيس الفلسطينى مع مستشار ترامب
الرئيس الفلسطينى مع مستشار ترامب

 

من جانبه، قال مستشار الرئيس الأمريكى :"يرسل الرئيس ترامب للرئيس عباس أطيب تحياته وأفضل آماله، وقد أرسلنا اليوم من واشنطن لنتحدث عن موضوع مهم جدا له وهو العلاقات السلمية بين دول المنطقة بأسرها".

وتابع السيد كوشنير، قائلا :"الرئيس ترامب يشعر بالأمل والامتنان لجميع الجهود التى قدمتموها حتى الآن وممتن أيضا لهذه النقاشات والعلاقات".

لقاء الوفد الأمريكى
لقاء الوفد الأمريكى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة