ديفيد فانديتا لإينرجى: الجمهور المصرى حقيقى وواعى ويفهم الموسيقى

السبت، 26 أغسطس 2017 04:33 م
ديفيد فانديتا لإينرجى: الجمهور المصرى حقيقى وواعى ويفهم الموسيقى ديفيد فانديتا والدكتور وليد مصطفى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل راديو إينرجى أمس مع النجم العالمي دافيد فانديتا بعيد ميلاده في بث مباشر من الساحل الشمالى لبرنامج  NRJ weekend، وذلك بعد نجاح حفله أمس  الأول، وفي حوار حصري لراديو إينرجي كشف الفنان العالمي عن إحساسه بالجمهور المصرى وبعض التفاصيل الخاصة بمشاريعه المستقبلية، كما نشر على  صفحته الرسمية على فيس بوك قبيل إجراء المذيعيين وائل منصور وميرنا الهلباوي حوارهما معه صورة تجمعهم معلقا "NRJ Egypt في القمة".

 بدأ فاديتا حديثه بإلقاء التحية على المصريين مؤكدا أنه سعيدا بلقاء جمهوره من خلال إذاعة NRJ العالمية بنسختها العربية الأولى، وحول حفله  الذى أحياه أمس الأول قال ديفيد "ليست تلك هى حفلتي الأولى بمصر وأحييت  العام الماضي حفلا بشرم الشيخ" .

وأضاف: أحب الجمهور المصرى بشدة لأنه جمهور حقيقى وواعى ويفهم بالموسيقى وملىء بالحيوية والطاقة، ويختلف عن أي جمهور حول العالم لأنه يحب الرقص جدا ومستعد دائما للتفاعل والرقص دون خجل عكس الجمهور الفرنسى الذي قد يلجأ في بعض الأحيان لتناول مشروبات كحولية حتى يكون مستعدا للرقص".

وأكد فانديتا أنه استمتع كثيرا بجمهور حفله أمس الأول وبظهوره مع نجم  كبير مثل تامر حسنى، وعند سؤاله حول تعاونه مع مطربين عرب في دويتوهات فنية قال ديفيد إنه تعاون من قبل مع هيفاء وهبي وأنه أحب أغنيتهما جدا، كما تعاون مع المطرب التركي أنديانا.

وكشف حصريا لراديو إينرجى أنه بصدد تعاون عربى جديد إلا أن الأمر في  مرحلة المفاوضات لذا يصعب عليه الإفصاح عن التفاصيل حتى تتم التحضيرات.

وكشف فانديتا أنه يحب مصر كثيرا خاصة جوها الساحر في شرم الشيخ والبحر الأحمر والساحل، مضيفا: تعلمت بعض الكلمات العربية مثل شكرا، والسلام  عليكم، وحبيبى إلا أننى أحببت كثيرا كلمة إن شاء الله لأن وقعها جميل على  الأذن."

وفي نهاية اللقاء احتفل راديو إينرجى بعيد ميلاد نجم الدي جي العالمي، وشارك فى الاحتفال الدكتور وليد مصطفى مالك وئيس مجلس إدارة المحطة، يذكر أن راديو إينرجى أصبح قبلة للنجوم العالميين الراغبين في التحدث عن مصر أو إلى المصريين، حيث اختص نجوم أمثال إد شيران وريتا أورا وفريق الروك  الشهير "إيماجن دراجونز" راديو إينرجى لتوجيه رسائل ترحاب وكسب ود  جمهورهم المصرى من خلال المحطة العالمية الناطقة باللغة العربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة