بالصور.. أكبر معمرة إندونيسية تبلغ 104 أعوام تصل السعودية لأداء فريضة الحج

الأحد، 27 أغسطس 2017 05:10 ص
بالصور.. أكبر معمرة إندونيسية تبلغ 104 أعوام تصل السعودية لأداء فريضة الحج أكبر معمرة إندونيسية
كتب محمد جمال ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إلى منفذ مطار الملك عبدالعزيز الدولى بجدة مساء اليوم الحاجة مارية مارغانى محمد أَكْبَر معمرة إندونيسية بعمر يناهز 104 أعوام، وذلك على متن رحلة رقم 8017 القادمة من إندونيسيا لأداء فريضة الحج كأكبر المؤدين لفريضة الحج عمراً. حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

وكان فى استقبالها لدى وصولها مدير غرفة عمليات اللجنة الإعلامية للحج بوزارة الثقافة والإعلام عبدالخالق الزهرانى ، والقنصل العام الإندونيسى بجدة محمد شريف دين ورئيس بعثة الحج الإندونيسية أرشد هديا، وعدد من ممثلى الجهات ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن ، والتلفزيون السعودى وعدد من وسائل الإعلام المختلفه .

وعبرت الحاجة الإندونيسية ماريا مرغينى محمد عن سعادتها الغامرة بوصولها إلى الأراضى المقدسة وبما شاهدتها من تسهيلات لإجراءات الجوازات خلال الرحلة للقدوم لأداء فريضة الحج , مشيدة بحسن الترتيب والتنظيم وسرعة الإنجاز وحسن المعاملة مع كبار السن من الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج.

وسألت الحاجة الإندونيسية والوفد المرافق لها الله تعالى أن تكلل جهود المملكة العربية السعودية لخدمة الحجاج وان يجزى القائمين والعاملين خير الجزاء على مايقدمونه من تسهيلات وخدمات جليلة فى مواسم العمرة والحج.

يذكر أن الحاجة الاندونيسية تلقت الرعاية الصحية اللازمة وقت وصولها المطار للإطمئنان على صحتها .

استقبالها لأداء مراسم الحج
استقبالها لأداء مراسم الحج

 

أكبر معمرة
أكبر معمرة

 

جانب من مراسم الوصول
جانب من مراسم الوصول

 

جانب من وصولها
جانب من وصولها

 

كلمتها للصحافة
كلمتها للصحافة

 

وصول أكبر معمرة إندونيسية
وصول أكبر معمرة إندونيسية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة