حملة "معك من أجل مصر": الرئيس السيسى هو الأجدر للترشح لـ4 سنوات قادمة

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:18 م
حملة "معك من أجل مصر": الرئيس السيسى هو الأجدر للترشح لـ4 سنوات قادمة انتخابات - صورة أرشيفية
كتب عبد اللطيف صبح – حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد عبد الهادى المنسق العام لحملة "معك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، إن الهدف من الحملة ليس انتخابى فقط، موضحًا أن الحملة تستهدف التعبئة الشعبية وتوعية المواطنين بالمخاطر التى تحاصر الدولة المصرية.

 

وأوضح عبد الهادى، خلال كلمته بالمؤتمر التدشينى للحملة المنعقد الآن بمقر المنتدى الثقافى المصرى، أن حزب شباب مصر أطلق الدعوة لتدشين الحملة وانضم له ما يزيد على 20 حزبًا وتحالفًا سياسيًا.

 

وأضاف منسق حملة "معك من أجل مصر"، أنه سيتم تخصيص ندوات ومؤتمرات للكشف عن تلك المخاطر فى عدد من القرى والنجوع والمراكز، قائلا: "الرئيس السيسى كان بداية إنقاذ الدوة المصرية، وتحمل مخاطر عملية التغيير وشال كفنه بين ايديه، وهو الأجدر والأصلح لتولى 4 سنوات قادمة.

 

قال أحمد عبد الهادى، إن ثورة 25 يناير كانت ثورة للتخريب والتدمير، وقام بها الشباب الموجه سلفا والممول بمليارات الدولارات، موضحًا أن الشباب الممول من الخارج خدع الشعب المصرى فى يناير 2011، لافتًا إلى أن الحملة تقوم على إعداد كتاب عن المخاطر التى تحاصر الدولة المصرية، ومنها ما يحدث فى سيناء.

 

وأشار المنسق العام لحملة "معك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، إلى أن الإعلام الدولى يصور الوضع فى سيناء باعتباره حرب مع تنظيمات إسلامية، قائلا: "لكنهم مرتزقة جسدتها القوى الغربية التى تستهدف تقسيم المنطقة تحت مظلة الشرق الأوسط الجديد".

 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المحلاوي

هو الاجدر

هو الاجدر لخراب مصر وصلت تحت الحضيض مبروك على الشعب الذي رقص على دماء الساجدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة