هالة عمر تحلل شخصية مواليد 27 أغسطس فى عيد ميلادهم

الأحد، 27 أغسطس 2017 08:00 م
هالة عمر تحلل شخصية مواليد 27 أغسطس فى عيد ميلادهم شخص مخلص
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلل خبيرة الأبراج هالة عمر شخصية مواليد 27 أغسطس فى عيد ميلادهم وتوضح نقاط القوة والضعف لديهم، مع ذكر أهم مزاياهم وكذلك أبرز عيوبهم ليتمكن الأشخاص المتعاملون معهم من التعامل بشكل يضمن الحفاظ على علاقة جيدة معهم.

شخص مخلص
شخص مخلص

وتقول خبيرة الأبراج، إن مواليد 27 أغسطس ينتمون لبرج العذراء، ورقم حظهم هو 8، أما حجرهم الكريم فهو الياقوت الأزرق، ومن أهم مميزاتهم أنهم محبون للغير وأشخاص معطاءون وكرماء، أما عيوبهم أنهم قاسيون أحيانًا ومندفعون.

وتضيف خبيرة الأبراج، أن مولود 27 أغسطس شخصيته مسيطرة ويكون فى قمة السعادة عندما يشعر أنه تسبب فى سعادة الآخرين، وما يطمع فيه من وظيفته هو أن يقدم خدمات حقيقية وقيمة للأفراد من حوله بغض النظر عن عائدها المادى أو درجة تميزها بين الوظائف الأخرى، وهو مخلص فى أداء مهامه وقد يترك وظيفته إذا كانت طبيعتها لا تساير شخصيته ويتجه بعد ذلك إلى الأعمال الخيرية التى تتماشى مع اهتماماته وأفكاره.

وتوضح خبيرة الأبراج أن مولود 27 أغسطس إن لم يستطع تحقيق ذلك قد يكتفى بأن يكون صديقًا رقيقًا وأبًا معطاءً ويغمر من حوله بحبه ومعاملته الراقية ودعمه على المستوى المهنى والشخصى ولكن عليه أن ينتبه أنه قد يتحول إلى شخص منطوى عاطفيا إن لم يلق التقدير ممن يحب فى المقابل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة