حادث بنى سويف وراء قرار المحافظ بإجراء تحليل مخدرات للسائقين

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 02:09 م
حادث بنى سويف وراء قرار المحافظ بإجراء تحليل مخدرات للسائقين المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف يزور المصابين
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حادث اتوبيس بنى سويف الذى شهدته المحافظة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتسبب فى إصابة ووفاة 62 شخصًا، أدى إلى قرار المحافظ بإجراء تحليل مخدرات للسائقين، وبحث ضرورة تحديد مواعيد محددة لمنع سير السيارات النقل ليلا على الطرق الصحراوية.

 

وأكد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف على رضاه التام تجاه الخدمة الطبية التى قدمتها مستشفى بنى سويف العام إبان تغطية إحداث اصابة ووفاة 62 شخص فى حادث انقلاب اتوبيس من اعلى نفق مدينة بنى سويف شرق النيل.

 

وأضاف محافظ بنى سويف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مستشفى بنى سويف العام وإدارة الطوارىء بالمديرية ومرفق اسعاف بنى سويف، تعاملوا مع الواقعة بكل جدية واثبتوا قدرتهم فى التعامل مع الحوادث الكبرى، مشيرًا أن السائقين سيخضعون للتحاليل ضد المخدرات، مؤكداً على ضرورة تحديد مواعيد محددة لمنع سير السيارات النقل ليلا على الطرق الصحراوية.

 

وأكد حبيب، أن هناك خطة محكمة لوضع أجهزة رادار على الطريق الصحراوى الشرقى من قبل مديرية أمن بنى سويف لتحجيم السائقين فى تجاوز السرعة، مشيراً إلى ضرورة وضع اجهزة تحكم فى السرعات المقررة لسائقى الاتوبيس.

 

واضاف محافظ بنى سويف أن محافظة بنى سويف تدرس منذ فترة اسباب كثرة الحوادث على الطريق الصحراى الشرقى فى نطاق محافظة بنى سويف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة