لو بتدور لحبيبتك العذراء على هدية .. اعرف اللى يناسبها

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 09:00 م
لو بتدور لحبيبتك العذراء على هدية .. اعرف اللى يناسبها احرص على الهدايا المناسبة ـ ارشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن هدية مناسبة يمكن أن نعتبرها المهمة الأصعب بالنسبة لأى رجل، فدائماً ما يقف الرجل عاجزاً أمام عالم المرأه والاختيارات فيه، فإختيار هدية تنال إعجاب حبيبتك هو بمثابة عملية حسابية معقدة، تجلس طويلاً فى التفكير من أجل حلها، ونقدم لك فى هذا التقرير عدة هدايا يمكنك الاختيار من ضمنها، وكن واثقاً من اختيارك الصائب.

هدايا
هدايا

المرأة العذراء هى امرأة ذكية تميل إلى التحليل بطبيعتها، لذا احرص دائماً على اختيار هدايا تناسبها وتسعد قلبها، فهى دائماً ما تفضل الاختيار ما بين الساعات، مستحضرات التجميل، الملابس والشنط وحتى الأحذية.

الميك اب

الميك اب هو واحد ضمن أكثر الهدايا التى يمكن وأن تدخل السعادة من خلالها على قلب امرأة العذراء، فقم بشراء بعض مستحضرات التجميل، وكن واثقاً من سعادة شريكة حياتك بهذه القطع البسيطة.

الميك اب
الميك اب

الساعات

عشاق الساعات هم ليسوا بأقلية، فكثيراً ما نرى مهاويس شراء الساعات كغيرهم من مهاويس التسوق، فاختيار ساعة شيك ومناسبة هو ليس أمر سهل، ولكنه شىء يمكن وأن يكون ضمن أكثر الاختيارات الصائبة، فقم بشراء ساعة مناسبة تسعد بها قلب شريكة حياتك.

 
ساعات حريمى
ساعات حريمى

الملابس

المرأة العذراء تعشق التسوق وشراء الملابس بشكل عام، فإذا كنت تبحث عن هدية تسحر حبيبتك العذراء وتجعل عشقها لك يتزايد، ابحث لها عن قطع ملابس تسحرها وتميل إلى ارتدائها.

ملابس حريمى
ملابس حريمى

الأحذية والشنط:

كثير من النساء يميلن إلى ارتداء الشنط والأحذية ويهتمون بشرائهم، نظراً لأنهم قطع بسيطة ولكنها تزيد من أناقة وجمال المرأة، فإذا كنت تبحث عن شنطة وحذاء مناسب لحبيبتك العذراء، فإختار من بين هذه القطع الذى يقدمها لك اليوم السابع.

أحذية وشنط حريمى
أحذية وشنط حريمى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة