محمد عبد الشافى يثير الجدل بين جماهير الأهلى السعودى

السبت، 05 أغسطس 2017 11:54 ص
محمد عبد الشافى يثير الجدل بين جماهير الأهلى السعودى محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الجدل بين جماهير الاهلى السعودي، فى ظل الأنباء التى تحدثت حول نية الأوكرانى سيرجى ريبروف، المدير الفنى، استبعاد اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، من القائمة المشاركة فى النسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن قرار المدرب الأوكرانى باستبعاد محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى من القائمة الآسيوية أحدث انقساماً شديداً بين جماهير الأهلى السعودى ما بين مؤيد ومعارض للقرار، مشيرة إلى أن الجميع يترقب الإعلان الرسمى عن القائمة.

ويلتقى الأهلى السعودى مع بيروزى الإيرانى ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب بالعاصمة العُمانية "مسقط" يوم 22 أغسطس المقبل، فيما تقام مباراة الإياب بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى" يوم 12 سبتمبر المقبل، فى ظل قطع العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران.

وخسر فريق الأهلى أمام القادسية بنتيجة 3-1، خلال المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وشارك عبد الشافى من بداية المباراة وخرج قبل نهايتها بـ14 دقيقة، وسجل هدف الأهلى الوحيد اللاعب حسين المقهوى، بينما شارك لاعب الزمالك السابق ستانلى خلال الشوط الثانى مع القادسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة