زيدان: سأقرر غدا مشاركة رونالدو أمام مانشستر يونايتد

الإثنين، 07 أغسطس 2017 09:01 م
زيدان: سأقرر غدا مشاركة رونالدو أمام مانشستر يونايتد زيدان مدرب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه لا يعرف حتى الآن إذا كان  نجم الفريق الاول كريستيانو رونالدو سيشارك غدا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي فى نهائى السوبر الأوروبي أم لا.

 

وانضم رونالدو إلى معسكر الفريق الملكى منذ يومين فقط قادما من إجازة طويلة، ولكن زيدان قرر أن يصطحبه مع الفريق إلى مقدونيا من أجل السوبر الأوروبي.

 

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "سوف نرى يوم غد إذا كان كريستيانو رونالدو سيشارك أم لا، أنه أنضم إلينا منذ يومين فقط، هو هادئ وجيد جسدياً".

 

وتابع: "كلا الفريقين يعرفان بعضهما جيدا ولكن يوم غد مايهمنا هو ماسنفعله، بإمكانى لعب بعدة تشكيلات لأنني أمتلك فريق قادر على اللعب فس مختلف المراكز".

 

وعن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قال: "ليس هناك فرق بين ريال مدريد تحت قيادتي وريال مدريد تحت قيادة مورينيو، كلاهما لديه طريقة في العمل، هو قدم 100% من عمله فى النادى، غير منطقى أن يتم إنصافى بالعبقري لأننى حققت لقبين دورى أبطال، أنا هنا لتقديم كل شىء". ومضيفا: "لقد قضيت العديد من السنوات هنا كلاعب وغير ذلك، أنا أعرف بأن محاولة هزيمة ريال مدريد أمر مهم للغاية". واختتم: "سوف نقدم كل ما لدينا من أجل الحصول على الألقاب، بالعمل والتواضع يمكننا فعل ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة