روبى: "لا أعلم شيئا عن فيلم ثانية واحدة"

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 05:00 ص
روبى: "لا أعلم شيئا عن فيلم ثانية واحدة" روبي
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت فى الفترة الماضية العديد من الأخبار عن ترشيح النجمة روبى لفيلم "ثانية واحدة" للمنتج محمد السبكى، والمخرج محمد سامى.

 

وقالت روبى لـ"اليوم السابع"، إنها لا تعلم شيئا عن هذا الأمر وإنه بالفعل هناك فيلم سينمائى مع المنتج محمد السبكى وهو فيلم "على بابا"، ويشاركها فى البطولة كريم فهمى، وتم تأجيل العمل أكثر من مرة ولا تعلم متى يستأنفوا التصوير حتى الأن، وإذا عرض عليها الأمر بشكل رسمى لن ترفض.

 

ولفتت روبى أنها تنتظر عرض فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة والفنان محمد رمضان ومحمد سعد، الذى يعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل، وتدور أحدثه فى محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين، على مدار عصور مختلفة، منها العباسى والعثمانى والفرعونى والأربعينيات حتى السبعينيات، وانتهى المخرج شريف عرفة من تصوير جزء كبير من أحداث الفيلم فى مناطق أثرية متعددة بالقاهرة، ويعكف حاليا على مونتاجه، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم محمد سعد، هند صبرى، روبى، محمد رمضان، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، هالة صدقى، أمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، تأليف عبد الرحيم كمال.

 

يشار إلى أن آخر أعمال روبى مسلسل "رمضان كريم" الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، والعمل من إنتاج أحمد السكبى والمخرج سامح عبد العزيز، وشاركها فى بطولة المسلسل الفنان شريف سلامة وريهام عبد الغفور.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة