حظك اليوم برج الثور الإثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تنشغل بأشياء تافهة

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور الإثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تنشغل بأشياء تافهة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع لمولود برج الثور حظك اليوم الإثنين 11/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة. ومن أبرز مواليد برج الثور من المشاهير الممثلة وعارضة الأزياء ميجان فوكس وهى من مواليد 16 مايو 1986.
 
ميجان فوكس
ميجان فوكس
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

هناك فرصة قوية لأن تغير وظيفتك أو اتجاه حياتك المهنية بشكل كامل اليوم، وكل ما كنت تتعامل معه كهواية سيصبح مصدرًا للدخل، وقد تتخلى عن عملك الحالى للتركيز على هذا الموضوع بدوام كامل.
 

برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تخطط لبعض الأنشطة العائلية اليوم مهما كنت مشغولا، فقد تجاهلت عائلتك لوقت طويل وحان الوقت لتصحيح التوازن، ويمكن أن يناسبك نزهة أو نشاط فى الهواء الطلق لتحقيق متعة كبيرة.
 

برج الثور على الصعيد الصحى

أنت فى مزاج نابض بالحياة والنشاط اليوم، وكنت تعانى من آلام طفيفة فى الأيام الأخيرة، وهذا جعلك فى الأيام الماضية عصبيًا ومزاجك سيئ ولكنك اليوم تشعر بالطاقة الإيجابية تغمرك، وأنت على استعداد لمعالجة القضايا الصحية الخاصة بك كأولوية.
 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

هناك الكثير من العمل من حولك الذى يأكل اهتمامك والوقت فلا تضيع وقتك فى مسائل تافهة، فهذا هو مفتاح النجاح بالنسبة لك، تحديد الأولويات فى حياتك لا سيما على الصعيد المهنى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة