حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر القرارات الخاطئة اليوم

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر القرارات الخاطئة اليوم برج الثور
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط. ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

 
جورج كلونى
جورج كلونى

 

برج الثور على الصعيد المهنى

أنت غير راض عن أدائك فى العمل اليوم وتتطلع لمزيد من النجاح والتميز، بذل المجهود والاجتهاد هما سلاحك لتحقيق أحلامك، لا تتأثر بالأراء السلبية واتخذ منها ما يفيدك فى تطوير أدائك فقط.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تتمكن اليوم من تخطى ذكريات الماضى والسير نحو تكوين حياة جديدة، حياتك الماضية ما زالت تلوح لك بتفاصيلها، ولكنك قادر على تركها والبحث عن السعادة الحقيقية التى طالما حلمت بها، احذر الانشغال عن عائلتك اليوم فهم فى حاجة كبيرة لك.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام ولكن من الممكن أن يخبرك طبيبك الخاص بضرورة زيارته اليوم عند المساء، للتأكد من سيرك على التعليمات اللازمة بشأن الحفاظ على لياقتك البدنية والنظام الغذائى الصحى، الفترة القادمة تنتظرك حالة صحية جيدة وتحسن واضح فى لياقتك البدنية فلا تهمل ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

ترغب اليوم فى الجلوس بمفردك لوقت طويل لتتمكن من اتخاذ قرارات حاسمة فى حياتك، ولكن تجنب تشتت التفكير واتخاذ القرارات الخاطئة، خطواتك ستتحسن اليوم بشكل ملحوظ بسبب الإصرار والعزيمة فاستمر على هذا المنوال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة