بعد 20 عاما على صعيدى فى الجامعة الأمريكية.. هنيدي يكشف كواليس دخوله الفن

الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:00 م
بعد 20 عاما على صعيدى فى الجامعة الأمريكية.. هنيدي يكشف كواليس دخوله الفن هنيدى يغنى مع اسعاد يونس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشةcbc الفنان الكبير محمد هنيدي، في حلقة من جزأين، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في تمام الحادية عشر مساءً.

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

ويدور الحوار في قالب كوميدي مع محمد هنيدي الذي يعد أحد أحب النجوم إلى قلوب جماهير الفن المصري والعربي، في محاولة لتأريخ فترة مهمة من تاريخ السينما المصرية، حيث يكشف هنيدي عن ما حدث من كواليس قد تكون جديدة على الكثيرين فى تلك الفترة.

محمد هنيدى واسعاد يونس
محمد هنيدى وإسعاد يونس

ويتحدث هنيدي عن كواليس بدايته فى عالم الفن وأبرز المواقف التى تعرض لها خلال رحلته الفنية وكيف تغلب عليها، حيث يستعرض البرنامج مع هنيدي ما يشبه مذكراته من بدايته وتخبطه في البداية ومحاولة الوصول لحلمه في التمثيل، إلى تتويجه رائد السينما الشبابية في مصر، بكل الصعوبات والمواقف الغريبة التي تعرض لها طوال تاريخه.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

ويقدم هنيدي خلال الحوار جرعة مكثفة من النوستالجيا بمناسبة مرور 20 عامًا على فيلمه صعيدي في الجامعة الأمريكية، وهو الفيلم الذي تسبب في تغيير جلد السينما المصرية بالكامل وتحويلها إلى السينما الشبابية المتعارف عليها الآن، وحقق إيرادات تاريخية لم يسبقه إليها أحد، وعدد تذاكر هو الأعلى في تاريخ السينما إلى الآن.

هنيدى واسعاد
هنيدى واسعاد

 

هنيدى يغنى مع اسعاد يونس
هنيدى يغنى مع إسعاد يونس

 

هنيدى يغنى
هنيدى يغنى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة