​بالفيديو والصور.. شواطئ الإسكندرية تواصل استقبال الزائرين فى إجازة العيد

الأحد، 03 سبتمبر 2017 02:20 م
​بالفيديو والصور.. شواطئ الإسكندرية تواصل استقبال الزائرين فى إجازة العيد زحام على شواطئ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الزائرون والوافدون إلى محافظة الإسكندرية الإقبال على شواطئ الإسكندرية الساحرة لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث استعدت الإسكندرية بـ 44 شاطئا، "مميز وسياحى ومجانى".

وقد شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عدة جولات ميدانية تفتيشية على الشواطئ، للتأكد من التزام المستأجرين بالأسعار المقررة لدخول الشواطئ.

وقام اللواء أحمد حجازى، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بجولة على الشواطئ للاطمئنان على الالتزام بالأسعار والتوجيهات، وذلك بناء على تعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، حيث تم المرور على شواطئ القطاع الغربى بحى العجمى، يرافقه أسامة على مدير المصايف بالإدارة.

وشدد حجازى على كافة المستأجرين بضرورة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على أنه لا تهاون فى أى استغلال، كما شدد على الاهتمام بمنظومة الإنقاذ لحماية المواطنين.

وكلف اللواء أحمد حجازي، رضوان عبد العزيز مدير المتابعة الميدانية بالقيام بحملة مشتركة بين أعضاء المتابعة الميدانية وأعضاء الإدارة العامة للسياحة، بالمرور على شواطئ حي المنتزه أول وثان، وهي المندرة والعصافرة والبوريفاج وميامي وسيدي بشر وأبوهيف والسرايا وتوقيع غرامات للمخالفين، وشدد على توضيح الأسعار الصحيحه لدخول الشواطئ للمصطافين واعاده النقود الزائدة للرواد.

 المصطافين والزائرين
المصطافين والزائرين

 

 إقبال كبير وازدحام الشواطئ
إقبال كبير وازدحام الشواطئ

 

 الإسكندرية تواصل استقبال الزائرين
الإسكندرية تواصل استقبال الزائرين

 

أحد شواطئ الاسكندرية
أحد شواطئ الاسكندرية

 

 إقبال على الشواطئ فى ثالث أيام العيد
إقبال على الشواطئ فى ثالث أيام العيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة