ضبط 18 سائقا لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بالطرق السريعة

السبت، 30 سبتمبر 2017 10:23 ص
ضبط 18 سائقا لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بالطرق السريعة حملة مرورية-أرشيفية
كتب ــ عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة، منعًا لوقوع أى حوادث مرورية. 
 
 
وتم عمل حملات مرورية خلال 24  ساعة، وإجراء تحليل طبى لـ 250 سائقًا، وإثبات تعاطى 18 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم. 
 

وفى ذات السياق، كشف مصدر أمنى بالمرور، أن هناك حملات مرورية مكبرة تشن بشكلٍ يومى على مستوى المحافظات، لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها، بمشاركة القوات الأمنية بالطرق والشوارع المهمة، لفحص مخالفات السائقين، والتى كان أبرزها طرق الإسكندرية السريعة، والطريق الصحراوى والزراعى، وطريق الإسماعيلية، والسويس، والطريق الدائرى.

 

وأضاف المصدر أن الإدارة تشن حملات على الطرق السريعة والصحراوية، لفحص السيارات لرصد المخالفات بجميع أنواعها، وعلى رأسها مخالفات السرعة بواسطة الرادارت المنتشرة على الطرق بجانب الحملات للكشف عن متعاطى المواد المخدرة، أثناء القيادة عن طريق إجراء تحليل طبى لجميع السائقين ومن يثبت تعاطيه للمواد المخدرة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه بإحالته إلى النيابة المختصة، بالإضافة إلى حملات للكشف عن سائق اتوبيسات المدارس منعا لوقوع أى حوادث مرورية وحفاظا على سلامة المواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة