النيابة تطلب التحريات حول تحرش طبيب بمريضة فى عيادته بالمعصرة

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 12:55 م
النيابة تطلب التحريات حول تحرش طبيب بمريضة فى عيادته بالمعصرة النيابة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت  نيابة حلون تحريات المباحث حول واقعة تحرش طبيب نساء بسيدة أثناء توقيع الكشف الطبي عليها بالمعصرة، ومن المقرر أن تستمع النيابة خلال الساعات المقبلة إلى أقوال المجنى عليها والطبيب المتهم. 

البداية بتلقى قسم شرطة المعصرة بلاغًا من سيدة تتهم طبيبها المعالج "م.م" بملامسة جسدها بطريقة غير لائقة أثناء الكشف عليها، وبانتقال قوة من القسم لمحل عمله تم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 
 
 

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام محمد

ممكن يكون مخظلوم

طيب ايه الدليل على صدق كلامها مش يمكن بتتبله عليه او بنها وبينه حاجه وعاوزه تنتقم منه هو صحيح ممكن تكون صادقه وفى احتمال تكون غير صادقه نحن لا يهمنا الا الدليل اين الدليل واحده تروح قسم الشرطه تتهم دكتور وبناء عليه تخرج قوه لمحل عمل الدكتور ويعملوله فضيحه هناك وسط المرضى ويمكن يكون برئ شئ غريب فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

معذرة . أين شهادة مرافق أو مرافقة الزوجة عند توجهها إلى عيادة طبيب النساء ؟!

طبعاً حضرتها موش عبيطة . وعارفة هى رايحة لمين ، وح تقلع إيه ، والطبيب ح يحط إيده فين . ألا يستحق هذا وجود مرافق أو مرافقة من أهليتها معها ، منعاً لأى لبس ، أو شك ، أو خطأ ، بقصد أو بدون قصد ؟! إوعى حد يقول فين الممرضة . الممرضة لمساعدة الطبيب ، وحمايته هو شخصياً من أذى بعض المريضات الغير سويات . أما زوجها أو أمها أو حماتها أو أختها أو أخت زوجها أو إبنتها أو صديقتها أو صديقة إبنتها أو جارتها ، أو مريضة أخرى فى ذات العيادة ، لم يأتِ دورها بعد ، دخول أحد هؤلاء معها ، كفيل بحفظ وصيانة الأعراض . وغير ذلك ، فهو درس لجميع المريضات ، وكلامها وإتهامها للرجل لا فائدة منه ، والأفضل إنها تسكت ، وماتفضحشى نفسها . وهذا الطبيب بعد ثبوت براءته ، أدعوه لأخذ حقه بالقانون ، ولا يتنازل عنه . شرفك فى سمعتك ياسيادة الطبيب .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الجيزاوي

حسبنا الله ونعم الوكيل

طبعا فى الدكتوووووور إن كان ظالما. وفى المرييييييضه إن كان مظلوما..وعموما هى مخطئه فى ذهابها للكشف لوحدها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة